رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حجم مبيعات سيارات جاجوار بالسوق المصري

سيارات جاجوار
سيارات جاجوار
Advertisements

سيطرت السيارات الفارهة علي الطرق المصرية خلال الأعوام الماضية عقب الاعفاء الجمركي للسيارات الاوروبية بالاضافة الى ذلك رغبة المستهلك المصري في امتلاك سيارات فارهة من أجل التمتع بميزاتها على الطرق والإفادة من الأداء المتميز والتصاميم المنفردة. 

 

وفي ذات سياق متصل يستعرض التقرير التالي حجم مبيعات  وكيل سيارات جاجوار ولاندروفر في مصر.

 وتمثلت الحصيلة التي حققتها الشركة من مبيعات السيارات الفاخرة خلال أول 6 شهور من 2021 في مليار و157 مليون جنيه، وزادت إيرادات الشركة بقرابة 37% مقارنة بأول 6 شهور من 2020 حيث حققت قرابة 847 مليون جنيه. 

بيع 626 سيارة من جاجوار لاندروفر ومازيراتي وبنتلي بمصر

 

ونجحت  الوكيل الحصري لسيارات جاجوار في بيع 626 سيارة فاخرة في أول 6 شهور من 2021 مقارنة بـ 538 في نفس الفترة من 2020. 

وسجلت الشركة مبيعات 311 سيارة في الربع الثاني من العام بإيرادات 550 مليون جنيه مقارنة بعدد 242 سيارة في نفس الفترة من 2020 بإيرادات 393 مليون جنيه.  

وكيل جاجوار لاندروفر يسعى لبيع 1000 سيارة

 

وتسعى وكيل شركة جاجوار المتخصصة في صناعة السيارات، للوصول الي بيع 1000 سيارة في خلال العام الجاري 2021 بكامله بإيرادات 1.7 مليار جنيه ويرجع الامر الي وعي المستهلك المصري في امتلاك السيارات الفارهة  . 

ونجحت بالفعل خلال أول 6 شهور في بيع أكثر من 60% من الرقم المستهدف وقدمت الشركة المتخصصة في صناعة السيارات، العديد من الطرازات المميزة التي ساهمت في زيادة مبيعاتها مثل طرازات لاندروفر ديفندر الجديدة بالكامل وسيارات رانج روفر ورانج روفر سبورت هايبرد لأول مرة في مصر بالإضافة إلى سيارات جاجوار F-Pace والتي نالت إعجاب كبير من المستهلكين المصريين مما ساهم في رفع مبيعات الشركة في الأسواق المحلية.

طرح موديلات جديدة من جاجوار ومازيراتي

ومن المقرر طرح موديلات جديدة من الشركة المتخصصة في صناعة السيارات، مثل مازيراتي جيبلي هايبرد وجاجوار I-Pace الكهربائية وتقديم E-Pace  داخل السوق المتخصصة ري خلال الفترة المقبلة لسد الطالب المستمر على السيارات الفارهة التي سيطرت على السوق المصري خلال الأعوام الماضية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية