رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلي | الأحمر يصطدم بالمصري في مباراة الفرصة الأخيرة

الأهلى أمام المصرى
الأهلى أمام المصرى البورسعيدي
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

الأهلى "المتعلق بقشاية" يواجه المصري فى مباراة الفرصة الأخيرة


و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصرى البورسعيدي فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

ويدخل الفريق الأحمر بقياده مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم  أمام المصرى البورسعيدي بحثا عن استعادة نغمه الانتصارات بعدما تعادل فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة بنتيجة 0/0 فى المباراة التى أقيمت  الثلاثاء الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة السويس ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري العام.

 

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز على أبناء بورسعيد في مباراة اليوم متمسكا بأخر فرصه له في المنافسة على لقب الدوري على أمل تعثر الزمالك المتصدر الذي سوف يلاقى فريق سيراميكا كيلوباترا فى نفس توقيت لقاء الأهلى.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق المصرى البورسعيدي بقيادة مدربه على ماهر مباراة اليوم أمام الأهلى بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تؤكد جدرانه باحتلال المركز الثالث والتأهل إلى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للعام الثالث على التوالي.

 

 

الأهلى أمام المصرى.. التشكيل المتوقع للفريقين

و استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق الذي من المقرر ان يخوض به لقاء اليوم امام النادي المصري البورسعيدي.

 

ومن المتوقع ان يكون تشكيل الاهلي كالاتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ايمن اشرف، ياسر ابراهيم، اكرم توفيق

خط الوسط: كهربا، عمرو السوليه، حمدي فتحي، حسين الشحات

خط الهجوم: محمد مجدي افشه، والتر بواليا.

 

و على الجانب الآخر استقر على ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصرى على التشكيل الذى سوف يخوض به مباراة الاهلى  اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


ومن المتوقع أن يبدأ على ماهر مباراة الأهلى اليوم بتشكيل مكون كالتالى:


فى حراسة المرمى: عصام ثروت

في خط الدفاع: أحمد شديد قناوي، أحمد حامد شوشه، عمرو موسي، كريم العراقي

في خط الوسط: اسلام عطيه، حجاج عويس، حسان على


في خط الهجوم: كازادى كاسينجو، عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد اللطيف.


قبل مباراة اليوم.. تاريخ مواجهات الأهلي والمصري


و التقى الاهلى والمصرى البورسعيدى من قبل فى 120 مباراة ببطولة الدورى، حقق الأهلي الفوز فى 67 مباراة، وكان التعادل حاضرًا فى 34 مباراة، فيما فاز الفريق البورسعيدى بـ19 مباراة.

 

واجمالًا التقى الفريقان من قبل فى 143 لقاءً، بمختلف البطولات الدورى المصرى والكأس والسوبر المحلي، منها 120 لقاءً بالدورى الممتاز، و22 بكأس مصر ومباراة وحيدة بالسوبر المصرى.

 

وحقق الأهلي 58 كلين شيت أمام المصري مقابل 25 مباراة للفريق البورسعيدي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية