رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد فهمي يستعيد ذكرياته مع ناشئي الأهلي

أحمد فهمي
أحمد فهمي
Advertisements

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره، بصورة نادرة له وقت انضمامه ضمن فريق ناشئي النادي الأهلي.

ونشر أحمد فهمي صورة له ضمن مجموعة من الأطفال أعضاء فريق الناشئين بالنادي الأهلي.

وعلق فهمي على الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات "تويتر": "ناشئين النادي الأهلي تحت قيادة الكابتن فوزي سكوتي والكابتن مفتي إبراهيم".

واختتم فهمي تغريدته، متسائلًا: "تفتكروا أنا فين".

وكان تصدر الفنان أحمد فهمي تريند موقع التغريدات العالمي تويتر، عن فيلمه “العارف” بعد عرضه بدور السينما وتحقيق إيرادات عالية، وإعجاب الجمهور به، بسبب الشخصية الجديدة التي أداها أحمد فهمي بالفيلم.

 

وتفاعل الكثير من المتابعين مع الهاشتاج، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بالفيلم، وقدرة الفنان أحمد فهمي على إسعاد الجمهور بأقل مجهود.

أحمد فهمي في العارف

وفوجئ العديد من جمهور فيلم العارف بتقديم أحمد فهمي شخصية مختلفة عليه تمامًا بعدما ابتعد عن الكوميديا، وقدم شخصية الشرير الذي يواجه أحمد عز، ويسعى لارتكاب أعمال إرهابية.

 

أبطال فيلم العارف

و"فيلم العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة،  مصطفى خاطر،  كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

 

وعرض فيلم العارف بعد تأجيله أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، وتم تصويره بين 4 دول هي مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، واستخدم  الفنان أحمد فهمي  خدعة للترويج للعمل، حيث أوهم متابعيه أن حسابه الشخصى تم اختراقه، نظرًا لأنه يلعب دور هاكر داخل أحداث الفيلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية