رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على إيرادات فيلم العارف لـ أحمد عز أمس الإثنين

العارف
العارف
Advertisements

حقق فيلم العارف "عودة يونس" الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد عز ما يزيد على مليون و100 ألف جنيه بإيرادات، أمس الإثنين، حيث إن أغلب الحفلات التي يعرض بها العرض داخل قاعات العرض تكن مكتملة بشكل نهائي.


وفيلم العارف تم تصويره بين 4 دول هي مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده قبل قرابة الشهر.


وتتناول أحداث الفيلم فكرة حرب العقول الأحدث في وقتنا هذا، وذلك من خلال قصة يونس الذي يعيش في وسط البلد مع زوجته وطفلته الرضيعة، ويقوم بسرقة البنوك عن طريق الإنترنت ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.
 


فريق فيلم العارف

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".
 


مجهود واضح

وعلق أحمد عز على نجاح الفيلم، وقال: إن المجهود الذي بذل فيه ظهر واضحا للناس، لافتًا إلى أن التقنية التي استخدمت في الفيلم عالية جدا، وينافس الأفلام الأجنبية من حيث الجودة.



لقب نمبر وان

وفي سياق منفصل، تحدث أحمد عز عن مدى انشغاله بفكرة الألقاب، قائلا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر": "الألقاب ليست مهمة للفنان ومحدش يقول على نفسه نمبر وان".

وتابع: "عيب أقول أنا نمبر1 في وجود الزعيم عادل إمام والفنان القدير يحيى الفخراني أو السقا ومحمد هنيدي، خليني أشوف تاريخ أفلامك وبعدين الجمهور يقدر يقول مين نمبر وان".

مسلسل هجمة مرتدة 

وكان الفنان أحمد عز شارك في رمضان الماضي بمسلسل "هجمة مرتدة"، الذي ضم عدد كبير من الفنانين منهم هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية