رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسوان يواجه شبح الهبوط إلى القسم الثاني بالخسارة أمام بيراميدز 0/2

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

أصبح فريق أسوان قريبًا بقوة من الهبوط لدوري القسم الثاني بعد خسارته من بيراميدز 0/2، مساء اليوم الخميس، في الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

أهداف بيراميدز

وسجل هدفي بيراميدز اللاعب إسلام عيسى في الدقيقتين 45+3 و90.

 

وضم تشكيل بيراميدز 

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد توفيق.

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود صابر.

خط الهجوم: إبراهيم عادل.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

عبد الرحمن أيمن - عمر جابر - عبد الله بكري - جون أنطوي - طارق طه - إبراهيم حسن - محمود حمادة - أحمد فتحي - دودو الجباس.

 

ترتيب بيراميدز بالدوري

ويحتل بيراميدز المركز الثالث مؤقتًا بجدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 16 مواجهة وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 46 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

 

ترتيب أسوان بالدوري

ويحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 17 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفًا وتلقت شباكه 56 هدفًا.

 

الأهلي والمصري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الجمعة  ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

120 مباراة جمعت الأهلي والمصري

وتحمل مواجهة غدا بين الأهلي والمصري البورسعيدي المواجهة رقم 121 فى تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقى الفريقان في 120 مباراة سابقة، حقق الأهلي الفوز في 67 مباراة، وتعادل الفريقين في 34 مباراة وفاز المصري في 19 مباراة.

 

170 هدفًا للأهلي مقابل 89 للمصري

نجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك المصري 170 مرة بينما سجل لاعبو المصري 89 هدفًا في شباك الأهلي.

ونجح الأهلي في الخروج بشباكه نظيفة أمام المصري في 57 مباراة بينما تمكن المصري من الخروج بشباكه نظيفة أمام الأهلي في 25 مباراة.


أكبر فوز في تاريخ مواجهات الأهلي والمصري

وكان أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين  من نصيب الأهلي، عندما فاز بنتيجة 4- صفر، وهو ما حدث في مناسبتين، الأولى في موسم 1978- 1979، وسجل رباعية الأهلي حينها فتحي مبروك، ومختار مختار، ومحمود الخطيب، وشريف عبد المنعم، والثانية في موسم 1998- 1999، وسجل رباعية الأهلي حينها علاء إبراهيم هدفين، وحسام حسن هدفين.

 

آخر فوز للمصري على الأهلي

ويرجع آخر انتصار للأخضر البورسعيدي على حساب الشياطين الحمر إلى شهر يونيو من العام 2016 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2015-2016 وفاز الفريق الساحلي بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الأخضر البورسعيدي كلا من موسى داو وأحمد كابوريا ومحمد مسعد بينما سجل ثنائية الأهلي رمضان صبحي وحسام غالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية