رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل اجتماع لجنة الرياضة فى حزب الوفد

اجتماع لجنة الرياضة
اجتماع لجنة الرياضة فى حزب الوفد
Advertisements

عقد النائب الوفدي طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ، ورئيس اللجنة العامة لـ حزب الوفد بمحافظة الجيزة، اجتماعا مع لجنة الرياضة باللجنة العامة بالجيزة لمناقشة خطة عمل اللجنة خلال الفترة القادمة.

 

بهاء أبو شقة 


وناقش الاجتماع تنظيم بطولة في كرة القدم على كأس المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد.
ومن المقرر أن يشارك في البطولة جميع لجان الوفد في أقسام ومراكز وأحياء محافظة الجيزة بالإضافة إلي فرق من خارج الوفد ويتم تخصيص جوائز للمركز الأول والثاني والثالث في البطولة.

 

الرياضة


وأكد النائب طارق تهامي رئيس اللجنة العامة أن الهدف من هذه البطولة هو دعم حزب الوفد للرياضة المصرية وإفراز جِيل جديد يشارك في كافة الألعاب الرياضية الفردية والجماعية، مطالبا اللجنة الرياضية بالجيزة بوضع جدول زمني لتنفيذ البطولة بالإضافة إلي الاستعداد لتنظيم مهرجانات للألعاب الفردية منها السباحة والكاراتيه والمصارعة والعاب القوي لاكتشاف المواهب في هذه الألعاب.

وفد الجيزة


وقال محمد شرقاوي رئيس اللجنة الرياضية باللجنة العامة للوفد بالجيزة أن بطولة كأس المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد سيتم تنظيمها في ثمانية مناطق بمحافظة الجيزة وهي: أولا..إمبابة والوراق، ثانيًا.. الدقي والعجوزة، ثالثًا..أكتوبر، وزايد، رابعًا.. البدرشين والحوامدية والصف وأطفيح والعياط، خامسًا..الهرم والعمرانية، سادسًا.. بولاق الدكرور وصفط اللبن وفيصل، سابعًا الجيزة والمنيب ومنيل شيحة وأبو النمرس، ثامنًا..البراجيل وأوسيم ومنشأة القناطر.

 

مباريات


وأضاف شرقاوي أن البطولة ستتم بعدد مباريات كبير يستمر لمدة زمنية تصل إلي أربعة أشهر كما تقرر خلال الاجتماع وضع خطة سنوية ونصف سنوية للجنة يتم خلالها تنظيم فعاليات لاكتشاف المواهب في الألعاب المختلفة.

 

اللجنة العامة 
حضر الإجتماع محمد عبد النبي جبريل نائب رئيس اللجنة العامة وصالح المأذون أمين الصندوق المساعد، وولاء النعماني سكرتير الهيئة الوفدية.
وحضر من أعضاء لجنة الرياضة من مدربي كرة القدم محمد إبراهيم، ومحمد فتحي، وأحمد مختار، وأحمد حسين، وأحمد هيبه، وأحمد كيلاني، ومحمد أحمد كامل، وحازم عبد الحميد، وعلي درويش، وعبدالله أحمد، ومحمد حمدي.
كما حضر من أعضاء اللجنة مُدرب ألعاب القوي السيد وحيد ومدربة الكرة النسائية هبة محمود، ومدربة السباحة نورهان حسن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية