رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. احتفال وطني في حزب الوفد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

حزب الوفد
حزب الوفد
Advertisements
يقيم حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الوفد، مساء اليوم الثلاثاء، احتفالاً وطنياً بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ووجه حزب الوفد الدعوة إلى القوى الحزبية والسياسية للمشاركة فى هذا الاحتفال المهم الذى يعقد فى الساعة السابعة مساء بمقر الوفد الرئيسى فى 1 بولس حنا بالدقى كما يشارك فى هذا الاحتفال عدد من الشخصيات العامة المصرية.


والاحتفال مقصور على حضور الضيوف وأعضاء الهيئتين العليا والبرلمانية للحزب، ورؤساء لجان الوفد بالمحافظات، وتقوم وسائل الإعلام المختلفة بتغطية هذا الاحتفال الوطنى بمناسبة هذه الذكرى الغالية على نفوس المصريين التى أذهلت العالم أجمع وحققت الكثير من الإنجازات على أرض الواقع فى مختلف المجالات.

كما حققت الريادة للدولة المصرية عربياً وإفريقياً وإقليمياً، فهذه الثورة وضعت المشروع الوطنى الذى يتبناه الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل تحقيق الدولة العصرية الديمقراطية الحديثة.

ويلقى المستشار أبوشقة فى هذه المناسبة خطاباً سياسياً مهماً يتناول فيه الأوضاع قبل الثورة وبعدها وأكد أبو شقه بأن ثورة 30 يونيو ثورة شعبية على غرار ثورة  1919، وأن هذه الثورة التحمت فيها إرادة الأمة ولبت فيها القوات المسلحة نداء المصريين بالوقوف إلى جوارهم ومساندتهم فى مواقفهم الوطنية من أجل الحفاظ على الوطن.

وأوضح «أبوشقة» أن ثورة 30 يونيو كانت البداية الحقيقية لحياة كريمة للمواطن المصرى، ومن خلالها أسس الرئيس عبدالفتاح السيسى المشروع الوطنى المصرى الذى تحققت من خلاله كل هذه الإنجازات والإعجازات على الأرض، وكانت السبب الرئيسى فى تحقيق الاستقرار الأمنى والسياسى والاقتصادى والاجتماعى، وإعادة بناء مؤسسات الدولة من أجل الوصول إلى الجمهورية الجديدة التى تؤسس للدولة العصرية الديمقراطية الحديثة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية