رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إسلام الشاطر: مسئولون بالمنظومة الرياضية يرغبون في إيقاف مسيرة الأهلي.. وهذا دليلي

إسلام الشاطر
إسلام الشاطر
Advertisements

هاجم الكابتن إسلام الشاطر نجم النادي الأهلي السابق، المنظومة الرياضية في مصر بسبب أخطاء التحكيم التي تتسبب في خسارة النادي الأهلي لنقاط في الدوري، وتلاشي فرص الأحمر في الحصول على البطولة.

مؤسسة الأهلي الناجحة

وقال خلال برنامج "البيت الكبير" المذاع على قناة "الأهلي": "ببارك لكل اللي في المنظومة الرياضية لأنهم عايزين يوقفوا مسيرة النادي الأهلي برغم أنها مؤسسة وطنية ناجحة".
 

إيقاف مسيرة النادي الأهلي

وتابع: "مسئولون في الرياضة المصرية لا يشجعون النادي الأهلي يرغبون في إيقاف مسيرة النادي الأهلي، وظهر ذلك جليًّا في الأخطاء التحكيمية الواضحة في مباريات الأحمر".

هدف الأهلي في طلائع الجيش

وأكمل: "كرة الأهلي التي عبرت خط مرمى طلائع الجيش لماذا لم يعود حكم الساحة إبراهيم نور الدين أو حكم الفيديو لتقنية الفيديو وإعادة اللقطة والتأكد من صحة الهدف من عدمه، هدف صحيح 100% يتم إلغاؤه".
 

واقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من خسارة لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي، وذلك عقب تعادله مع فريق طلائع الجيش بنتيجة 0/0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول على ملعب الجيش المصري بمدينة السويس ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة العام لكرة القدم للموسم 2020-2021.

 

الزمالك يقترب من الفوز بالدوري
 

وابتعاد الفريق الأحمر من الاحتفاظ باللقب المحلي للعام السادس على التوالي بعد التعادل مع طلائع الجيش في لقاء أمس الأول، وذلك بعدما أصبح رصيده من النقاط 69 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك الذي وسَّع فارق النقاط مع الأهلي إلى أربع نقاط بعد وصوله إلى النقطة 73 عقب الفوز على فريق وادي دجلة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام.


تحديات تواجه موسيماني مع الأهلي
 

ويواجه المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر 3 تحديات بعدما اقترب من خسارة بطولة الدوري الممتاز، وهي كالتالي:

1- الفوز ببطولة كأس مصر
ويعد التحدي الأول للمدرب الجنوب أفريقي هو الفوز ببطولة كأس مصر العام الثاني على التوالي وذلك بعدما قاد الفريق الأحمر في الموسم الماضي للفوز بلقبها على حساب فريق فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 2/3، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

2- الفوز ببطولة كأس السوبر المحلي
وسوف يكون التحدي الثاني أمام موسيماني مع الأهلي هو الفوز ببطولة كأس السوبر المحلي للموسم الماضي الذي سوف يلاقي فيها فريق طلائع الجيش باعتباره وصيف بطولة كأس مصر في الموسم الماضي.

3- الحصول على لقب السوبر الأفريقي
وبعد التحدي الثالث الذي سوف يكون في انتظار موسيماني مع الأهلي هو الحصول على لقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي بعدما نجح في الحصول عليها في نسخة العام الماضي عقب تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

ويلتقي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها نهاية شهر سبتمبر القادم بالعاصمة القطرية الدوحة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية