رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي | الشحات يكتفي بجلسة في "الجيم"

حسين الشحات
حسين الشحات
Advertisements

اكتفى حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حسين الشحات اشتكى من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي موضحا أنه فضل حصول اللاعب على جلسة علاج طبيعي وتدريبات بدنية خفيفة حتى لا تتفاقم شكواه.

وأكد أن الشحات سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الخميس بشكل طبيعي، ومن ثم سيكون جاهزًا لمباراة المصري المقبلة.

واستأنف الأهلي تدريباته دون راحة عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المصري المقبلة، وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين والجهاز المعاون لمدة 15 دقيقة قبل انطلاق المران وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية شهدت مشاركة جميع اللاعبين الذين شاركوا في جزء من مباراة طلائع الجيش وكذلك الغائبين عنها. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الإسكندرية.

ويتبقى للأهلي ثلاث مباريات في بطولة الدوري، حيث يلتقي مع المصري في الإسكندرية بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي 

تذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 69 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في مباراتين فقط، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 8 مباريات أخرى.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الدور الاول للموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز حيث أحرز هدفي الأهلي محمد شريف بينما سجل هدف المصري عمر كمال عبد الواحد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية