رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تنس طاولة الأهلي يصعد لربع نهائي البطولة العربية

تنس طاولة الأهلي
تنس طاولة الأهلي
Advertisements

صعد فريق رجال تنس طاولة الأهلي  إلى الدور ربع النهائي في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها الاردن خلال شهر أغسطس الجاري.

الأهلى يفوز على التضامن الكويتي بنتيجة 0/3

ونجح فريق رجال «تنس طاولة الأهلي» في الفوز على التضامن الكويتي، بنتيجة 3-0، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات البطولة العربية التى تقام في الاردن.

 

 الأهلى يفوز على التضامن الكويتى بمشاركة سيد لاشين وعمر عصر ومحمد شومان

وجاء الفوز الذي حققه رجال «تنس طاولة الأهلي» بمشاركة كل من سيد لاشين وعمر عصر ومحمد شومان، ليصعد الفريق إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية.
وكان فريق رجال «تنس طاولة الأهلي» قد حقق الفوز في الجولة الأولى على البيشمركة العراقي بنتيجة 3-0، ثم فاز على الأرثوذكسي الأردني بنتيجة 3-0، في الجولة الثانية.

الأهلى يلعب ضمن المجموعة الأولى بالبطولة العربية

ويلعب رجال «تنس طاولة الأهلي» ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم فرق: التضامن الكويتي، والأرثوذكسي الأردني، والبيشمركة العراقي.

قائمة فريق الرجال تنس الطاولة بالنادي الأهلي

وتضم قائمة فريق رجال «تنس طاولة الأهلي» المشاركة في البطولة كلا من: «سيد لاشين، ومحمد البيلي، وعمر عصر، وخالد عصر، وشادي مجدي، ومحمد شومان».

رؤوف عيد القادر رئيس بعثة الأهلى

ويترأس بعثة «تنس طاولة الأهلي» الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، وتضم كلا من أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، وعادل شومان مدرب عام السيدات، وأشرف صبحي مدرب الرجال، وأحمد حامد المدير الإداري.

 

تأهل سيدات تنس الطاولة بالأهلي لنصف نهائي البطولة العربية


وتأهل الفريق الأول لتنس الطاولة سيدات بالنادي الأهلي، إلى نصف نهائي البطولة العربية المقامة حاليا بالأردن وتستمر حتى يوم الإثنين المقبل.

وحقق الأهلي الفوز في الدور الأول على فرق، الأرثوذكسي الأردني وغاز الجنوب العراقي والعربي الكويتي.

وحقق الأهلي الفوز في الجولة الثالثة منذ قليل على فريق العربي الكويتي بنتيجة (3-0).

ويشارك الأهلي في البطولة بفريقي الرجال والسيدات، ويمتلك حظوظا قوية في حصد اللقب.

قائمة فريق سيدات الأهلى المشاركة في البطولة العربية
وتتكون قائمة فريق السيدات كلا من: «نادين الدولتلي، ومروة هشام الهضيبي، ومريم هشام الهضيبي، وسارة عبد العزيز، وهنا جودة، وإليزابيتا سمارة».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية