رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب توتنهام: حسم مصير هاري كين السبت المقبل

هاري كين
هاري كين
Advertisements

أكد البرتغالي نونو إيسبيرتو سانتو، مدرب فريق توتنهام، أنه سيتخذ قرارًا يوم السبت المقبل، بشأن ما إذا كان هاري كين قائد وهداف السبيرز، سينضم إلى تشكيلة الفريق التي تواجه وولفرهامبتون مساء الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.


غياب كين عن رحلة البرتغال 

ولم يسافر كين مع توتنهام إلى البرتغال لمواجهة باكوش دي فيريرا، ضمن الدور التمهيدي الحاسم لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، لكن اللاعب واصل تمارينه في ملعب تدريبات النادي.

 

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن سانتو قوله: "لقد تدرب اليوم وسيتدرب غدا، إنه بحال أفضل، وضعه البدني أفضل، سينضم إلى المجموعة يوم الجمعة، ثم سنتخذ قرارا السبت".

 

وأضاف: "إنه أفضل من الأمس، وآمل أنه سيكون أفضل غدا، هكذا يجب أن يكون جميع اللاعبين الذي يتدربون، التعافي يوم بعد يوم والتركيز على البناء البدني".

 

ويريد كين الانتقال إلى مانشستر سيتي، لكنه يواجه رفض توتنهام الذي يتمسك بخدماته، رغم أن تقارير صحفية بينت أن سيتي قدم عرضا قيمته 125 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب.

 

بديل كين

وقالت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إن توتنهام يتحرك بقوة نحو دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، إذا فشل في الاحتفاظ بمهاجمه هاري كين هذا الصيف.


وأشارت إلى أن مفاوضات فيورنتينا مع فلاهوفيتش بشأن التجديد انهارت تمامًا، بسبب طلبات وكلاء المهاجم الصربي.

 

قالت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إن توتنهام يتحرك بقوة نحو دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، إذا فشل في الاحتفاظ بمهاجمه هاري كين هذا الصيف.

 

ووضع فيورنتينا شرطًا جزائيًا في عقد فلاهوفيتش الجديد بقيمة 80 مليون يورو، لكن طلب وكلاء فلاهوفيتش الحصول على 2.5 مليون يورو مكافأة التجديد، ما لم يعارضه فيورنتينا بالكامل.

 

وقالت الشبكة الإيطالية إن المفاوضات انهارت بعد طلب وكلاء فلاهوفيتش الحصول على 5% من رسوم انتقال اللاعب مستقبلًا، إذا كانت الصفقة بأقل من 80 مليون يورو.

 

وأضافت أنه في حالة بيع فلاهوفيتش بأكثر من 80 مليون يورو، فإن الوكلاء طلبوا الحصول على 80% من الأموال الزائدة.

 

وكشف الموثوق فابريزو رومانو، أن مانشستر سيتي لن يتنازل عن ضم هاري كين، حيث تجهز الإدارة عرضًا جديدًا من أجل ضم المهاجم الدولي في الصيف.

 

وأشارت رومانو، إلى أن إدارة مانشستر سيتي تُعد عرضًا بقيمة 150 مليون يورو، ويترقب في الوقت الحالي موقف إدارة نادي توتنهام والتي لا ترغب في بيعه وتحاول المحافظة عليه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية