رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شكلها تغير 180 درجة.. هل أجرت الراقصة دينا عمليات تجميل جديدة؟

الفنانة الاستعراضية
الفنانة الاستعراضية دينا
Advertisements
على مدار الساعات الماضية تصدرت الفنانة الاستعراضية دينا مؤشرات بحث جوجل عربياً، واحتلت صدارة تريندات السوشيا ميديا وبالأخص موقع التدوينات "تويتر"، وذلك عقب إثارتها الكثير من الجدل والتساؤلات أثناء ظهورها بحفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لدورته الخامسة، بإطلالة جديدة ظهرت فيها بوضوح وقد أجرت جراحة تجميل في أنفها.


ونشرت دينا، على حسابها الخاص بـ"إنستجرام" مجموعة من الصور لها ظهر فيها اختلاف واضح بالأنف واستخدام بعضاً من الخدع التجميلية للوجه.


وبجانب إطلالة دينا .. كانت لها بعض التصريحات الصادمة التي جعلتها في صدارة التريند.. حيث كشفت عن رأيها قي قضية العنف ضد المرأة والاغتصاب الزوجي، باعتبارهما من أهم القضايا المجتمعية الأكثر تداولا عقب تناولها بمسلسلات رمضان 2021.

وقالت دينا في هذا الشأن : "الاغتصاب الزوجي ليس من الدين لأن الزواج أساسه الألفة والشرع لم يقل ذلك، ولو هنتكلم من ناحية الدين، لا يوجد ما يسمى اغتصاب زوجي وفي هذه الحالة هناك ما يسمى الرضا لأنها زوجته وقاعدين مع بعض في البيت، يجب أن يكون هناك ألفة بينهما ومحبة واحترام"، مضيفة "أنا ضد خروج أي امرأة عبر السوشيال ميديا للحديث عن أسرار علاقتها الزوجية والحديث عن مثل هذه المشاكل على الملأ".
وتابعت: "المنطق بيقول لو الست عندها مشاكل في علاقتها الزوجية الخاصة، تروح تتكلم مع أهلها أو مع أسرته، لكن لا تكشف أسرار بيتها وحياتها في فيديوهات أمام الجميع"، لافتة إلى أن الحديث في الاغتصاب الزوجي ومثل هذه المشاكل الخاصة يضعف قضايا المرأة ويوجهها نحو طريق آخر، قائلة: "اللي جوه أوضة النوم عيب أوي نخرجه بره، دي أخلاق اللي بيحصل بين الزوج وزوجته لا يصح أن يكون حديث الناس على السوشيال ميديا".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية