رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيله يكشف حقيقة العروض المقدمة للشناوي للرحيل عن الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements

كشف حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة العروض المقدمة للحارس الدولي للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي.

تصريحات حازم الحديدي

وقال حازم الحديدي خلال حلوله ضيفا على برنامج "بي أون تايم" المذاع على فضائية “أون تايم سبورت”، أن محمد الشناوي كل تركيزه منصب خلال الفترة الحالية مع النادي الأهلي وإنهاء منافسات الموسم الحالي بالفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها مع الفريق الأحمر هذا الموسم.


وأضاف الحديدي أن الشناوي أبلغه بأنه سوف يناقش أي عرض يقدم له عقب انتهاء منافسات الموسم الحالي، لافتا إلى أن الحارس الدولي لم يتلقَ أي عرض رسمي حتى الآن كما تردد خلال الفترة الأخيرة الماضية.

 

3  أسباب تسببت في ابتعاد الأهلي عن لقب الدوري


في سياق آخر، اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من خسارة لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي، وذلك عقب تعادله مع فريق طلائع الجيش بنتيجة 0/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الجيش المصري بمدينة السويس ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة العام لكرة القدم للموسم 2020-2021.


الزمالك يقترب من الفوز بالدوري


وابتعد الفريق الأحمر عن الاحتفاظ باللقب المحلى للعام السادس على التوالي بعد التعادل مع طلائع الجيش فى لقاء أمس وذلك بعدما أصبح رصيده من النقاط 69 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك الذى وسع فارق النقاط مع الأهلي إلى أربع نقاط يعد وصوله إلى النقطة 73 عقب الفوز على فريق وادي دجلة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام.


وتستعرض "فيتو" خلال السطور التالية أبرز 3 أسباب جعلت الأهلي يبتعد عن لقب الدوري الممتاز، وهي كالتالي:

1- الإرهاق


عانى معظم لاعبي الأهلي من حالة من حالة من إرهاق شديد نتيجة ضغط المباريات المتتالية سواء على مستوى بطولة الدوري أو البطولة الأفريقية التى توج الأهلي بلقبها للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.

2- الإصابات

تعرض أكثر من لاعب داخل الفريق الأحمر للإصابة خلال الفترة الأخيرة الماضية لعل أبرزهم الثنائي محمد شريف هداف الدوري هذا الموسم الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية وبدر بانون الذي يعد أحد أهم ركائز الفريق الأساسية في خط الدفاع الذي أصيب بفيروس كورونا الوبائي الى جانب غياب عنصر الخبرة الهجومي وليد سليمان معظم فترات الموسم نتيجة الإصابة الذي افتقد المارد الأحمر خبراته الكبيرة التي كانت كفيلة بحسم بعض المباريات التي فشل فيها الأهلي في تحقيق الفوز.


3- حالة التشبع

سادت حالة من التشبع لدى معظم لاعبي الأهلي عقب الحصول على دوري الأبطال مرتين على التوالي، وكذلك بطولة السوبر الأفريقي وبطولة كأس مصر الذي توج به الفريق في نهاية منافسات الموسم الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية