رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحلفاوي: الزمالك يستحق البطولة.. وأديب: حد عارف حظ الأهلى مخبي لنا إيه

الفنان نبيل الحلفاوي
الفنان نبيل الحلفاوي
Advertisements

حالة من الجدل دارت بين الفنان نبيل الحلفاوي والإعلامي عمرو أديب، حول الأهلي والزمالك ومن ينتزع درع الدورى، حيث قال الحلفاوي إن "الزمالك كان أكثر تعطشا لبطولة الدوري.. الزمالك يستحق بالفعل هذه البطولة بصفته أقرب المنافسين للنادي الأهلي"، وهنا رد عليه عمرو أديب قائلًا: "بعد المباريات التلاتة حد عارف حظ الاهلى مخبي لنا إيه".

الحلفاوي وأديب والزمالك

وكتب نبيل الحلفاوي تغريدة على تويتر "بغض النظر عما تعرض له الأهلي من تحامل تحكيمي أفقده العديد من النقاط إلا أننا يجب أن نعترف بأن الزمالك كان أكثر تعطشا لبطولة الدوري وأكثر إصرارا من فريق في حالة تشبع عائد لتوه بميدالية برونزية في كأس العالم للأندية ومحملا بخمس بطولات قبلها"


وقال "لذا رغم كل الجدل المثار أرى أن الزمالك يستحق بالفعل هذه البطولة بصفته أقرب المنافسين للنادي الأهلي فهنيئا له ولإدارته وأجهزته ولاعبيه وجمهوره. يستحقون الفرحة بقدر وفائهم لناديهم العريق"
وأضاف " والآن جاء دورنا لنهنيء حبايبنا الزمالكاوية على تويتر والذين كنا نتلقى تهنئتهم في السنوات السابقة  بروح طيبة ومحبة صادقة ومنهم (حسب الحروف الهجائية للهاندل)

وهنا رد عمرو أديب قائلًا: " هو معلش يا قبطان هو ممكن نغير كلمه متعطشا بكلمه افضل او يملك لاعيبه موهوبه او دكه بدلاء محترمه ممكن ينفع. وعلى العموم انا كزملكاوي شايف ان الحوار ده كله يبقى له معنى بعد المباريات التلاته حد عارف حظ الاهلى مخبي لنا ايه. مع احترامى وتوقيري"

الزمالك يقترب من الدوري

يذكر أن نادي الزمالك اقترب من التتويج بلقب الدوري المصري لكرة القدم، والذي يمثل له حلم طال انتظاره، بعد فوزه على ضيفه ودي دجلة 1-0، أمس الثلاثاء، في الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري المصري.

وبهذه النتيجة أصبح الزمالك على بعد خطوتين فقط اللقب المفقود منذ 6 سنوات، والتتويج بطلًا للدوري المصري من جديد، وخاصة بعد التعادل السلبي لنادي الأهلي مع مضيفه طلائع الجيش، ما يشير لابتعاد اللقب عنه.

ورفع الفوز رصيد نادي الزمالك إلى 73 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 4 نقاط عن غريمه الأهلي قبل 3 جولات من نهاية مباريات الدوري.

التتويج

ويتبقى للزمالك 3 مباريات أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة الـ32 للدوري يوم الجمعة المقبل، ثم يلعب ضد الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الـ33، على أن يواجه البنك الأهلي في الجولة الأخيرة في الـ27 من أغسطس الجاري.

بينما يتبقى للأهلي 3 مباريات أيضا أمام المصري البورسعيدي في الجولة الـ32 يوم الجمعة المقبل، ثم يحل ضيفا على الجونة يوم الثلاثاء المقبل بالجولة قبل الأخيرة، ثم يستضيف أسوان في الـ27 من الشهر الحالي.

ويحتاج الزمالك إلى تحقيق فوزين من لقاءاته الثلاث القادمة للتتويج رسميا باللقب بغض النظر عن نتائج الأهلي.

ويمكن أن يتوج الزمالك رسميا بالدوري المصري في مباراته المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا، المقررة الجمعة المقبل، وذلك شريطة فوزه بالمباراة وخسارة الأهلي أمام المصري البورسعيدي في اليوم ذاته.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية