رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | الفريق يواصل التدريبات الجماعية ويكشف موعد المباراة المقبلة

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز  وبطولة كأس مصر.


الأهلي يواصل تدريباته الجماعية استعدادًا لمباراة المصري دون راحة

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية  اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة بعد تعادله بالأمس أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة 0/0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة السويس في إطار مباريات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


كما يخوض الفريق الأحمر مرانه بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى عصر اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة  وذلك استعدادا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

عمرو السولية يعود إلى الأهلي في مواجهة المصري
ويعود عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الفريق الأحمر في مباراته القادمة أمام المصري البورسعيدي المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


ويعود عمرو السولية إلى الأهلي في مباراة المصري البورسعيدي القادمة بعدما غاب عن مباراة طلائع الجيش بداعي الايقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة فريق إنبى التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم  التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب السلام.

فحص طبي لمهاجم الأهلي في مران الفريق اليوم
ويخضع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي اليوم الأربعاء على هامش مران الفريق الأحمر المقرر إقامته في تمام الساعة الخامسة عصرًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد قال إن محمد شريف لاعب الفريق تحسنت حالته بشكل كبير من الإصابة بعد التدريبات العلاجية التي خضع لها على مدى الأيام الماضية.

وأوضح أن اللاعب الدولي صاحب الـ 25 عاما سوف يخضع لفحص طبي في مران الفريق المقبل، وهناك احتمال كبير للدفع به في التدريبات بشكل تدريجي وفقًا لحالته بعد الفحص.


سيدات تنس طاولة الأهلي" يفوز على العربي الكويتي في البطولة العربية


وحقق فريق سيدات «تنس طاولة الأهلي»،  الفوز على العربي الكويتي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية التي تقام في الأردن وتستمر حتى 23 أغسطس الجاري.

وقدم فريق سيدات «تنس طاولة الأهلي» عرضا جيدا خلال المباريات، واستطاع تحقيق الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية