رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز.. محمد شريف يواصل الصدارة

محمد شريف
محمد شريف
Advertisements

تنشر فيتو جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد مباريات اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الـ 31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021 -2022.

وأقيمت اليوم الثلاثاء أربعة مباريات في الجولة الـ 31 وهم الزمالك مع وادي دجلة، والأهلي مع طلائع الجيش، وإنبي مع الاسماعيلي، والاتحاد مع سيراميكا كليوباترا.

محمد شريف يغرد علي قمة ترتيب هدافي الدوري

ويواصل محمد شريف لاعب الأهلي تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بـ 19 هدفًا ويليه أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا برصيد 15 هدفًا ثم أشرف بن شرقي لاعب الزمالك برصيد 13 هدفًا ويليهم عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري برصيد 12 هدفًا وبنفس الرصيد مصطفي فتحي لاعب سموحة.

ويتساوى أحمد سمير لاعب طلائع الجيش والتونسي فخر الدين بن يوسف في جدول ترتيب هدافي الدوري الدوري ولكل منهما 11 هدفًا.

ويتساوى 6 لاعبين في إحراز 10 أهداف في جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز حتى الآن وهم عمرو جمال لاعب طلائع الجيش وعمر السعيد لاعب الجونة ويوسف أوباما لاعب الزمالك ورامي صبري لاعب إنبي وأحمد علي لاعب البنك الأهلي وبيكيلي لاعب مصر المقاصة.

 

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز كالتالي:

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز


 الزمالك ضد وادي دجلة

وحقق الزمالك الفوز علي وادي دجلة بهدف نظيف في لقاء الجولة الـ 31 بهدف مروان حمدي في الشوط الثاني.

الأهلي ضد طلائع الجيش

وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش بدون أهداف ليفقد الأحمر نقطتين في صراع المنافسة علي لقب الدوري الممتاز.

الاتحاد ضد سيراميكا كليوباترا

وتعادل الاتحاد مع سيراميكا كليوباترا بدون أهداف اليوم ليتقدم سيراميكا مركزا في جدول ترتيب الدوري الممتاز ويحافظ الاتحاد علي مركزه بالترتيب العام.

إنبي ضد الإسماعيلي

وحقق إنبي الفوز علي الاسماعيلي 2-1، ليستعيد الفريق البترولي عافيته ويتقدم في جدول الترتيب.

وكانت الجولة الـ 31 انطلقت أمس الاثنين بثلاث مواجهات كالتالي


المصري ضد سموحة


وتلقي المصري الخسارة أمام سموحة بهدف نظيف في لقاء الجولة الـ 31 والتي جمعتهما  بإستاد الإسكندرية ليحافظ الفريق السكندري على المركز الرابع بفارق نقطة عن بيراميدز.

أسوان ضد المقاولون العرب


وحقق المقاولون الفوز على أسوان بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما  بإستاد بتروسبورت ضمن افتتاح الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الممتاز.

أهداف فريق المقاولون العرب وأسوان
أحرز هدفي فريق المقاولون العرب عن طريق كل من، فاروقا نور الدين في الدقيقة 14 من زمن المباراة، بينما عزز لويس هينستروزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

بينما أحرز هدف فريق أسوان الوحيد عن طريق أحمد إبراهيم في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

 

الجونة ضد بيراميدز

وفاز فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف على نظيره نادي الجونة خلال لقاء الفريقين بملعب خالد بشارة في إطار مباريات الجولة ٣١ من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

أهداف المباراة

أحرز هدف التقدم لفريق بيراميدز بنيران صديقة من محمد نجيب لاعب فريق الجونة في مرماه في الدقيقة 5 من المباراة ثم تعادل محمود شبراوي للجونة في الدقيقة 53 ثم أحرز إبراهيم عادل الهدف الثاني لفريق بيراميدز وهدف الفوز في الدقيقة 65 من المباراة.

 

إعلان مواعيد الجولتين الأخيرتين بالدوري الممتاز

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد الجولة قبل الأخيرة وبعض مواعيد الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، مع استكمال إدارة المسابقات لمواعيد المباريات المتبقية أو أي تعديلات أخرى وفق ما تقتضيه المصلحة العامة.

 

موعد مباراتي الأهلي والزمالك بالجولة قبل الأخيرة

وتنطلق مباريات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز يوم 23 أغسطس الجاري، وتشهد مباراة الأهلي أمام الجونة بإستاد خالد بشارة بالجونة يوم 24 أغسطس الجاري، وهو نفس التوقيت الذي يشهد مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي بإستاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء.

 

الجولة الأخيرة

أما مباريات الجولة الأخيرة فتنطلق يوم 26 أغسطس الجاري، والتي تشهد مباراتي الأهلي أمام أسوان والزمالك أمام البنك الأهلي يوم 27 أغسطس في التاسعة مساء، حيث تقام مباراة الأهلي أمام أسوان بإستاد السلام، فيما تقام مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي بإستاد بتروسبورت.

 

منافسو الزمالك في الجولات الثلاثة الأخيرة بالدوري

ويتبقى أمام الزمالك ثلاث مواجهات في مسابقة الدوري الممتاز، أمام أندية سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي على الترتيب.

 

أما الأهلي المنافس الثاني على الفوز بلقب الدوري فينتظره ثلاث مواجهات أمام  المصري البورسعيدي، ثم الجونة، وأخيرا أسوان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية