رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد الجولة 30

محمد شريف يتربع علي
محمد شريف يتربع علي ترتيب هدافي الدوري الممتاز
Advertisements

تنشر “فيتو” جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز، بعد انتهاء مباريات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الجولة الـ 30 غياب محمد شريف لاعب الأهلي، متصدر جدول الترتيب بسبب الإصابة، كما غاب أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي والمعار لسيراميكا بعد انتهاء فترة إعارته للأخير وسفره للاحتراف الدوري التركي، كما غاب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك بسبب إيقافه للإنذارات.

 

محمد شريف يتصدر

ويواصل محمد شريف لاعب الأهلي تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بـ 19 هدفًا ويليه أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا برصيد 15 هدفًا ثم أشرف بن شرقي لاعب الزمالك برصيد 13 هدفًا ويليهم عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري برصيد 12 هدفًا وبنفس الرصيد مصطفي فتحي لاعب سموحة.

ويتساوى أحمد سمير لاعب طلائع الجيش والتونسي فخر الدين بن يوسف في جدول ترتيب هدافي الدوري الدوري ولكل منهما 11 هدفًا.

ويتساوى 6 لاعبين في إحراز 10 أهداف في جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز حتى الآن وهم عمرو جمال لاعب طلائع الجيش وعمر السعيد لاعب الجونة ويوسف أوباما لاعب الزمالك ورامي صبري لاعب إنبي وأحمد علي لاعب البنك الأهلي وبيكيلي لاعب مصر المقاصة.

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز كالتالي:

جدول ترتيب هدافي الدوري


الإنتاج الحربي مع مصر المقاصة

وحقق الإنتاج الحربي الفوز على مصر المقاصة 2-1 في ختام الجولة التي جمعتهما اليوم ضمن لقاء الجولة الـ 30 لبطولة الدوري الممتاز.

الأهلي وإنبي

وفاز الأهلي على إنبي 2-0 في المباراة التي جمعتهما أمس  ضمن مواجهات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري الممتاز وأحرز ثنائية الأحمر والتر بواليا ومحمد مجدي أفشة ليواصل الأهلي مطاردة الزمالك على القمة.

الزمالك والإسماعيلي

انتهى لقاء الزمالك ونظيره الإسماعيلي، بفوز الزمالك بهدفين  دون رد  في المباراة التي أقيمت بإستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة 30 لمسابقة الدوري المصري الممتاز وأحرز ثنائية الأبيض إمام عاشور وسيف الدين الجزيري ليواصل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن الأهلي قبل 4 جولات من النهاية.

سيراميكا وغزل المحلة

وتعادل فريقا سيراميكا كليوباترا، ونظيره غزل المحلة، سلبيا بهدف لكل فريق خلال مباراة الفريقين ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم فريق غزل المحلة عن طريق لاعبه عبد الرحمن عاطف في الدقيقة 63 من المباراة وتعادل فريق سيراميكا عن طريق ميدو جابر من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وكانت مباريات الجولة التي أقيمت الخميس والجمعة الماضيين أسفرت عن النتائج التالية:

سموحة ضد طلائع الجيش

وحقق سموحة الفوز على طلائع الجيش 4-2 في الجولة الـ 30 ببطولة الدوري الممتاز ليقتنص الفريق السكندري المركز الرابع من بيراميدز.

الاتحاد ضد وادي دجلة 

وتعادل الاتحاد مع وادي دجلة في الجولة ذاتها سلبيا ليبقي موقف وادي دجلة صعبا باحتلاله المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

بيراميدز ضد المصري

وخسر بيراميدز أمام المصري ضمن الجولة الـ 30 بهدف نظيف أحرزه اللاعب إسلام عطية في الشوط الأول ليبتعد الفريق البورسعيدي بالمركز الثالث.

المقاولون ضد الجونة

وفاز فريق المقاولون على الجونة بنتيجة 2-1  ضمن الجولة الـ30 من الدوري الممتاز والتي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان  بالجبل الأخضر معقل المقاولون العرب.

واستعاد فريق المقاولون طريقه للانتصارات في الدوري الممتاز بعد غياب ٨٥ يوما منذ آخر انتصار أمام الإسماعيلي بهدف نظيف يوم ١٩ مايو الماضي.

أسوان والبنك الأهلي 

وتعادل فريق البنك الأهلي مع أسوان بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز فادي فريد الهدف الأول للبنك الأهلي في مرمى أسوان في الدقيقة 13 من الشوط الأول، وعزز أحمد علي الهدف الثاني للبنك الأهلي بالدقيقة 40.

بينما أحرز أحمد إبراهيم الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بينما تعادل عمرو الحلواني لفريقه بالدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية