رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعدى عليها 5 ساعات..

تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب شاب لفتاة بمنطقة مهجورة في مطروح

اغتصاب شاب لفتاة
اغتصاب شاب لفتاة بمنطقة مهجورة في مطروح
Advertisements

باشرت نيابة مطروح التحقيقات مع شاب خطف فتاة واغتصبها ثم سرقها بالإكراه في إحدى المناطق المهجورة بمدينة مرسى مطروح.

وحصلت «فيتو» على تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب شاب لفتاة (16 عاما) في إحدى المناطق المهجورة بمدينة مرسى مطروح.

وترجع تفاصيل الواقعة، إلي أنه أثناء استقلال فتاة "أ" (16 سنة) تاكسي للذهاب للمنزل وفي طريقها بعد منطقة قرية أندلسية بمدينة مرسى مطروح قام "ص" - في حالة سُكر- بإيقاف التاكسي والتعدي ضربًا على السائق والفتاة وتغمية عينيها واختطافها إلي إحدى المناطق المهجورة بمنطقة مينا حشيش بمدينة مرسى مطروح.

و أقدم الشاب على اغتصابها عدة مرات مدة 5 ساعات متواصلة، وعقب الانتهاء أقدم على سرقتها بالإكراه وتوصيلها إلى أحد الشوارع الرئيسية بالمدينة وفر هاربًا، وعقب ذلك توجهت الفتاة إلى منزلها وسردت ما حدث لأهلها، الذين قاموا بتحرير محضر في قسم شرطة مطروح.

 وعلى الفور شُكلت مأمورية من مباحث قسم شرطة مطروح برئاسة الرائد شريف الجيد معاون مباحث قسم شرطة مطروح حينها ورئيس مباحث سيوة حاليا لضبط المتهم، وتمكنوا من ضبطه وعرضه على النيابة المختصة.

وتباشر النيابة العامة بمحافظة مطروح التحقيقات واصطحاب الفتاة المجني عليها والمتهم إلى مكان ارتكاب الواقعة للمعاينة.

وأمرت نيابة مطروح العامة بتحويل الفتاة المجني عليها إلى مصلحة الطب الشرعي، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

وفي موضوع منفصل، قررت محكمة جنايات مطروح "الدائرة الأولى"، برئاسة المستشار السيد عبد المطلب سرحان، بتأجيل قضية قتل شاب على يد زوجته وعشيقها شنقا لندب محامي للدفاع حتى جلسة ٤ سبتمبر القادم.

وقرر رئيس محكمة جنايات مطروح بتأجيل الحكم في قضية البرنس هاشم الذي يبلغ من العمر 26 عامًا والمقتول شنقا على يد زوجته وعشيقها إلى جلسة 4 سبتمبر 2021 كطلب المتهمة لتوكيل محامٍ للدفاع عنها مع ندب المحامي صاحب الدور للدفاع عنها، إضافة إلى استمرار حبس المتهمين.

جاء ذلك بمجمع محاكم مرسى مطروح بعضوية المستشار ضياء محمد وياسر يوسف وأيمن بديع ومحمود بلال أمين السر.

وتعود تفاصيل الواقعة باستقبال مستشفى مطروح العام البرنس هاشم يبلغ من العمر 26 عاما جثة هامدة وذلك نتيجة اختناق عن شنق وتم التحفظ عليه وتحويله إلى الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

وبالتحريات الأمنية والتحقيقات كشفت نيابة مطروح لغز مقتل البرنس" الذي يبلغ من العمر 26 عاما على يد زوجته وعشيقها خنقًا.

وناظرت النيابة العامة برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحليم رئيس نيابة مطروح الجزئية جثمان البرنس ومحل الواقعة، وبدأت التحقيقات مع زوجته التي أنكرت أن ليس هناك شبهة جنائية، ولكن النيابة العامة كشفت لغز مقتل الشاب عمدا بالإضافة إلى تحريات أجهزة البحث الجنائي.

وكشفت التحقيقات أن زوجة البرنس كانت على علاقة منذ 7 سنوات، مع شخص يعمل في "محل هواتف محمولة" وانقطعت علاقتها به قبل زواجها، وبعد زواجها بـ 10 أيام تقريبا تواصلت معه مرة أخرى واتفقا على قتل زوجها "البرنس".

وفي يوم الواقعة اشترى عشيق "زوجة البرنس" منومًا بعد أن وضع خطة محكمة لقتله وبعد تناول الزوج للمنوم مع دواء النزلة الشعبية التي أعطته له زوجته دون علمه، ربطت يده وقدميه بحبل لعدم المقاومة ثم صعد عشيقها الى المنزل، وخنقه بـ" فوطة مبللة بالماء"، ثم شنقه بالإيشارب وتم التخلص من أدوات الجريمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية