رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يكرم عامل نظافة لتفانيه وإخلاصه في العمل

Advertisements

 

كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اليوم الثلاثاء سيد مصطفى أحمد عامل نظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بمنحه مكافأة مالية وشهادة تقدير لتفانيه وإخلاصه في العمل، وذلك أثناء قيامه بأعمال النظافة بالمنطقة المكلف بها. 

الحضور 

وذلك بحضور المهندس تامر سعيد  السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن، وأشرف أنور القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

محافظ قنا 
وأوضح محافظ قنا، حرصه على تكريم العامل المتميز لتخفيزه على العمل، معربا عن فخره واعتزازه بمثل هذه النماذج المشرفة، والتي تسعي لتقديم أفضل ما لديها لخدمة وطنها وبلادها، لذلك يجب تكريمها ولو بكلمات معبرة عن دورها المنوطة به، فيما أعرب العامل عن شكره وتقديره لمحافظ قنا على هذه اللافتة الطيبة.

محافظة قنا 
كما أشاد " الداودى " بالجهود التى يبذلها رؤساء الوحدات المحلية وعمال النظافة علي مستوى المحافظة من جهد في سبيل الحفاظ على النظافة العامة، من خلال تواجدهم في شوارع المحافظة ليلا ونهارا على مدار ثلاث دوريات يوميا، متحملين كافة الظروف الجوية ومهام عملهم الشاقة، مناشدا جميع المواطنين بضرورة تبنى السلوك الحضارى في وضع القمامة في الأماكن المخصصة لها، لتخفيف الأعباء على هذه الفئة.

وفي سياق منفصل كرًّم اللواء "أشرف الداودي" محافظ قنا الحاصلات على المراكز الأولى في دبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية المتقدمة (نظام الخمس سنوات) على مستوى الجمهورية، وهم: إسراء ياسر حسنى الحاصلة على المركز الثاني بمجموع 97.78%، وإسراء منصور على، وإيمان حسن خلف الله، وخلود محمد حسين الحاصلات على المركز الثالث مكرر بمجموع 97.33%، وآيه سيد محمد الحاصلة على المركز السابع بمجموع 97.11%، وإيمان سيد أحمد الحاصلة على المركز العاشر بمجموع 96.89%  ،  جاء ذلك بحضور كل من المهندس تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد، والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

 

تكريم المتفوقين
كما كرًّم الطالب "محمد منصور زهري نادى" الحاصل علي المركز الأول علي مستوى الجمهورية في دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات للتعليم والتدريب المزدوج، التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بنسبة 98.77%  .

محافظ قنا 
ومن جانبه أكد "الداودي" أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بتشجيع المتفوقين من أبنائها الطلاب تحفيزا لهم ولزملائهم في الصفوف الأخرى على أن يحذوا حذوهم، فضلا عن توصيل رسالة للطلاب أن الدولة تعتني وتهتم بالمتفوقين والمجتهدين، وتسعى جاهدة إلى استمرار تفوقهم الدراسي الذى وصلوا إليه، داعيا جميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل النبوغ والتفوق الدراسي.

نهاية اللقاء 
و في نهاية اللقاء منح  " الداودي " المتفوقين شهادة تقدير ومكافأة مالية، كما وجه شكره للقيادات التعليمية بقنا، ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة على جهودهم للنهوض بالمنظومة التعليمية، لاسيما فيما يتعلق بمنظومة التعليم  الفني، والمزدوج الذي يهدف إلى تخريج كوادر فنية من الطلاب قادرة علي مواكبة التطور العلمي في شتي التخصصات الفنية التي تخدم المجتمع.

وكان محافظ قنا قد أمر لتكريم أي متفوق أو متميز في العديد من المجالات خلال الفترة الأخيرة لتشجيع والتحفيز على الاستمرار في التفوق والنجاح خلال هذه الفترة وبعدها للاستمرار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية