رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة بنسبه نجاح 74%

طارق شوقي وزير التربية
طارق شوقي وزير التربية والتعليم
Advertisements

اعتمد منذ قليل، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نسبة نجاح الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 بنسبة  74 %.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2021 التي ستُعلن على بوابة فيتو وعلى جميع المواقع الإخبارية بعد مؤتمر الثانوية العامة 2021، ستكون بالمجموع الكلي فقط وليس بالدرجات الكاملة.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بثلاث ساعات على المواقع الإخبارية، سيتمكن طلاب الثانوية العامة 2021 من الاستعلام عن نتيجتهم بالتفاصيل والدرجات، مع إظهار ترتيب الطالب العام وترتيبه في كل مادة، ومن خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم.

وتنشر بوابة "فيتو" نتيجة الثانوية العامة 2021، وذلك فور اعتمادها من قِبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالضغط هنا

وتتيح بوابة "فيتو" لجميع متابعيها ولطلاب الثانوية العامة بشكل خاص، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد اعتمادها رسميًّا من قِبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وذلك عن طريق رقم الجلوس.

ولأول مرة هذا العام يتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة وتقدير درجات الطلاب بعيدًا عن الكنترولات التقليدية، حيث تمت أعمال التصحيح في مقر المدينة التعليمية بـ 6 أكتوبر باستخدام الماسح الإلكتروني لأوراق البابل شيت، وشارك في عملية التصحيح نحو 600 عضو من أعضاء كنترولات الثانوية العام

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية