رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد قليل.. إعلان أوائل الثانوية العامة 2021 ونسب النجاح

الثانوية العامة
الثانوية العامة
Advertisements

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، سيعتمد بعد قليل نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، وفور اعتمادها سيتم إعلان قائمة أسماء الأوائل ومؤشرات ونسب النجاح. 

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لعقد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ظهر اليوم الثلاثاء، عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب، فى حضور كل من وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات. 

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2021 التي ستُعلن على بوابة فيتو وعلى جميع المواقع الإخبارية بعد مؤتمر الثانوية العامة 2021، ستكون بالمجموع الكلي فقط وليس بالدرجات الكاملة. 

 

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بثلاث ساعات على المواقع الإخبارية، سيتمكن طلاب الثانوية العامة 2021 من الاستعلام عن نتيجتهم بالتفاصيل والدرجات، مع إظهار ترتيب الطالب العام وترتيبه في كل مادة، ومن خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم. 

 

وتنشر بوابة "فيتو" نتيجة الثانوية العامة 2021، وذلك فور اعتمادها من قِبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالضغط هنا 

 

وتتيح بوابة "فيتو" لجميع متابعيها ولطلاب الثانوية العامة بشكل خاص، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد اعتمادها رسميًّا من قِبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وذلك عن طريق رقم الجلوس. 

 

ولأول مرة هذا العام يتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة وتقدير درجات الطلاب بعيدًا عن الكنترولات التقليدية، حيث تمت أعمال التصحيح في مقر المدينة التعليمية بـ 6 أكتوبر باستخدام الماسح الإلكتروني لأوراق البابل شيت، وشارك في عملية التصحيح نحو 600 عضو من أعضاء كنترولات الثانوية العامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية