رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

95 % نسبة النجاح فى طب بيطري جامعة قناة السويس

الدكتور أحمد زكي
الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس
Advertisements

 

اعتمد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأحد،  نتيجة بكالوريوس الطب البيطرى  بجامعة قناة السويس حيث بلغت النسبة العامة للنجاح ٩٥.١٥%.  

وحرص رئيس الجامعة علي تقديم التهنئة للطلاب الخريجين عامة والعشر الأوائل، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.   

 

عدد الطلاب الناجحين  

 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن إجمالى عدد الطلاب الناجحين بلغ ١٠٤ طالب وطالبة حصل ٦ طلاب على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، و١٣ طالبا على تقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف، و٢٤طالب  على جيدجدا،٣٧ طالبا حصلوا على تقدير جيد، و١٨ طالبا على تقدير مقبول .  

 

أسماء الأوائل  

 

كما أعلنت الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري أسماء العشرة الأوائل حيث حصلت الطالب باسل إسماعيل ابو المجد  علي المركز الأول، والطالبة هندام عبد الرازق  على المركز الثاني،  وحصلت الطالبة الاء أشرف محمود علي المركز الثالث،أما المركز الرابع فحصل عليه الطالب كريم محمود إبراهيم، وبالمركز الخامس جاءت الطالبة أمانى شعبان مبارك،وبالمركز السادس حصلت عليه الطالبة ندى محمد أحمد ، وحصل  جميعهم  علي تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف.   

 

و أضافت الدكتورة أمينة دسوقي وكيل الكلية لشئون التعليم: إن  الطالبة فاطمة مدحت محمد حصلت علي المركز السابع،  بينما حصلت الطالبة أيه الغريب محمد علي المركز الثامن، وجاءت بالمركز التاسع الطالبة ندى جاد محمد، وبالمركز العاشر جاءت الطالبة خلود عيد إبراهيم حصل جميعهم على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف.  

 

مواعيد اختبارات البرامج  الجديدة  

 

ومن جهة أخرى أعلنت إدارة البرامج الجديدة إن الامتحانات الخاصة بها، تتم في الفترة الصباحية من العاشرة وحتى الثانية عشرة ظهرا مع مراعاة تطهير اللجان، واتباع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية المقررة من المجلس الأعلى للجامعات ووزارة الصحة حفاظا على صحة وأمان الطلاب والطالبات ضد فيروس كورونا. 
 

وصرح الدكتور تامر حسنين مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بجامعة قناة السويس بأنه يمكن للخريجين مشاهدة كافة النتائج المعلنة على موقع ابن الهيثم للخريجين عن طريق الرابط التاليgrad.suez.edu.eu 
ويتم الاستعلام عن النتيجة عن طريق الرقم القومي للخريج

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية