رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران مستبعدي سيراميكا كليوباترا قبل مباراة المحلة | صور

Advertisements

شهد إستاد السويس الرياضي الذي يستضيف مباراة غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري قيام الجهاز الفني لسيراميكا بتدريب اللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة المحلة وذلك قبل انطلاقة المباراة التي تنطلق في السابعة من مساء اليوم. 

وركز تدريب المستبعدين علي التدريبات البدنية بالإضافة للتدريب بالكرة والذي قاده المدرب العام لسيراميكا كليوباترا. 

كما ركزت التدريبات على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين المستبعدين من مباراة المحلة وذلك لتجهيزهم للمباريات المقبلة من بطولة الدوري. 

وضمت قائمة الفريق عمرو شعبان، محمد البشبيشي، عبد الرحمن عاطف أجويرو، محمد فتح الله كمتشو، محمود علاء، اشرف سيد، خالد كساب، فتحي مبروك خالد الاخميمي، حموشة، أحمد الشيخ، حمدان، بسام ماهر، معتز محب، احمد عيد، احمد عادل، محمد كارم، غلوش، أحمد الندري، بدر موسى، محمد عبدالقادر، عبده يحيى.


لاعبو المحلة يدعمون كمتشو وعمرو شعبان بعد أخطاء مباراة دجلة 


حرص لاعبو غزل المحلة علي دعم زملائهم عقب تعادل الفريق أمام وادي دجلة بالأمس بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري.

وحرص محمود رضا حارس مرمى غزل المحلة على دعم زميله عمرو شعبان حارس مرمى الفريق وذلك بعد خطأه في مباراة الأمس وذلك بنشر صورة له مع زميله عمرو شعبان عبر إستوري تطبيق واتساب لدعم زميله في مركز حراسة المرمى.

كما حرص محمد عبد القادر مدافع فريق غزل المحلة على نشر صورته بجوار محمد فتح الله كمتشو مدافع المحلة وذلك لدعمه بعد خطأ مباراة الأمس والتي تسببت في احتساب ضربة جزاء لصالح والتي كانت سبب في الهدف الثاني لصالح وادي دجلة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موقف المحلة في جدول الدوري 

ويحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في سبع مباريات والتعادل في 12 مباراة والخسارة في عشر مباريات فيما يتبقي للفريق خمسة مباريات في الدوري امام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والمقاولون العرب والبنك الأهلي وبيراميدز.

 

غزل المحلة يبدأ الاستعداد لسيراميكا بدون راحة 

ورفض خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة منح اللاعبين أي راحة عقب التعادل مع وادي دجلة بهدفين لكل فريق وذلك استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها السابعة من مساء السبت المقبل بإستاد السويس وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق الثلاث نقاط من أجل حسم بقاء الفريق في الدوري الممتاز.

 

إصابات المحلة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا

ويعاني فريق غزل المحلة عددًا كبيرًا من الغيابات قبل مباراة الفريق المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا وذلك بعد تأكد غياب هاني عادل بعد إصابته بالرباط الصليبي فيما يكثف الجهاز الطبي محاولاته من أجل عودة الثنائي محمود صلاح وإسلام فؤاد من أجل اللحاق بمباراة سيراميكا السبت المقبل وذلك بعد اصابة محمود صلاح بتقرحات في القدم وإصابة إسلام فؤاد بشد في العضلة الخلفية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية