رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيسي يفتتح سكن الموظفين بالعاصمة الجديدة..اعرف تفاصيل المشروع

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements

 

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل من مدينة بدر عددا من المشروعات السكنية المتنوعة ومنها مشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة كما تفقد الرئيس المشروع.

وأبرز المعلومات عن المشروع:

- مشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة، يتضمن 9024 وحدة سكنية تم الانتهاء من تنفيذها بالمرحلة الأولى بجانب تنفيذ 4704 وحدات بالمرحلة الثانية وبلغت نسبة تنفيذها 25٪.

- تم الانتهاء من المرحلة الأولى بمشروع "سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية" بمدينة بدر، والتي تضم 9024 وحدة سكنية (376 عمارة)، وكذا الانتهاء من أعمال المرافق الخاصة بها، بينما يجري تنفيذ 4704 وحدات (196 عمارة) بالمرحلة الثانية من المشروع وكذا أعمال المرافق الخاصة بها، وتخطت نسبة الإنجاز 20%.

- جار تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية لمنطقة سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية بمدينة بدر وتشمل 3 مدارس للتعليم الأساسى والثانوى و4 أسواق، ووحدتين صحيتين، ومخبزين وملعبا خماسيا حيث تم الاستلام الابتدائى لعدد من المشروعات، وباقى المشروعات بلغت نسبًا متقدمة.

- سكن العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة بمدينة بدر بدأت أعمال تنفيذ المشروع السني بمدينة بدر في منتصف عام 2019

- تم الانتهاء من التشطيبات الأخيرة ببعض العمارات وأعمال الأسفلت للطرق بالمشروع.

- يبلغ عدد الوحدات السكنية ضمن المشروع 9024 وحدة سكنية ويبعد عن العاصمة الإدارية نحو 15 كيلو مترا كما يقع المشروع السكني في الامتداد الشرقي للمدينة كما سيربط المشروع السكني بالمدينة مع العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا من خلال مشروع القطار الكهربي.

- وحدات المشروع السكني كاملة التشطيب وتتميز الوحدات بالمشروع السكني بكل المرافق، من كهرباء، مياه، غاز وجاهزة للسكن الفوري

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية