رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دنيا سمير غانم: شكرا لكل الناس اللي واقفة جنبنا وبتراعي مشاعرنا

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
Advertisements

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، رسالة لجميع من ساندها وأسرتها عقب رحيل والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

وكتبت دنيا سمير غانم قائلة: "شكرا لكل الناس اللي بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعي مشاعرنا.. ده طبيعي بين الأصدقاء والأقارب".
 

وأضافت: "لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس.. هم والله كلهم أهلي وإخواتي ودعواتهم ومساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا".

وتابعت: "هفضل أشكركم طول عمري على احساسكم بينا.. شكرا لكل أهلنا وإخواتنا في الوطن العربي كله.. ربنا يسعدكم ويحفظ لكم حبايبكم يا رب.. بابي ومامي حبايبي ربنا يرحمكم ويسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا". 

زيارة قبر والدتها 

وكانت كل من دنيا وإيمي سمير غانم زارتا أمس الجمعة، قبر والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر،  حيث قاما بقراءة القرآن الكريم والدعاء لها في أول جمعة بعد وفاتها.

دنيا سمير غانم 

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم نشرت في وقت سابق على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعها مع والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وعلقت عليها بكلمات مؤثرة.

وكتبت دنيا سمير غانم: "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلًا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي. أنتِ علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة "الحمد لله" وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت.. الحمد لله".

وأضافت: "أنا مش زعلانة لأني عارفة أنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ ومع بابي حبيبي لأنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا أنا بس غصب عني بفضفض عشان إنتوا هتوحشوني أوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلى الناس".

وفاة دلال عبد العزيز 

وكانت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وافتها المنية يوم السبت الماضي، عن عمر ناهز الـ61 بعد صراع طويل مع تداعيات فيروس كورونا، وشيع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة في الوفاء والأمل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية