رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصالات الخاصة تهيمن على بطولة منطقة الإسماعيلية لدفعة "البنش" | صور

جانب من فعاليات بطولة
جانب من فعاليات بطولة منطقة الإسماعيلية لدفعة "البنش"
Advertisements

 

هيمن لاعبي الصالات الخاصة  بالإسماعيلية،  على المراكز الأولى  في بطولة منطقة الإسماعيلية للقوة البدنية في دفعة " البنش"، وذلك بعد تصدر لاعبي الصالات الخاصة للمشهد في غياب تام للأندية ومراكز الشباب في المحافظة.   

 

بداية البطولة  

 

وشهدت الساحة الخضراء بنادي " العزيمة "، في محافظة الإسماعيلية،وختام فعاليات بطولة المنطقة لدفعة " البنش " والتي نظمنها منطقة الإسماعيلية،  للقوة البدنية، برئاسة خالد البسيوني،  وبرعاية من إحدى الصالات الخاصة للقوى البدنية في  مدينة الإسماعيلية، واستمرت البطولة لمدة يومين تنافس فيها أكثر من ١٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار. 

الحضور  

 

وشهد فعاليات الختام كل من  الكابتن خالد البسيوني رئيس منطقة الإسماعيلية للقوى البدنية ، وكابتن أحمد كمال الحكم الدولى وعضو مجلس الإدارة،  وكابتن عبد الرؤوف العدوي أمين  الصندوق، والكابتن تامر حفني المتحدث الرسمي باسم المنطقة ومسئول لجنة الإعلام، والكابتن محمد رفعت حكم المباريات وعضو مجلس إدارة المنطقة، والحكم محمد صلاح، وعدد من مدرب القوة البدنية منهم البطل العالمي الكابتن سيد سمير، والكابتن إبراهيم القرموطي،  ومصطفي الحاوي، والمدربة آيه أحمد بالإضافة إلى حضور لفيف من مدربي ولاعبي القوة البدنية.  

معلومات عن البطولة  

 

و أقيمت البطولة على مدار يومين كاملين بمشاركة أكثر من ١٠٠ لاعب ولاعبة، تحت ١٨ سنة وسن ٢٣ عاما، وفوق ٢٣ ومرحلة الأستاذة، حيث تنافسوا على لقب المنطقة في دفعة " البنش "  من مختلف الصالات الخاصة فيما تغيب عن البطولة كافة الأندية الرياضية ومراكز الشباب، مما يشير إلى اندثار الألعاب الفردية، وألعاب القوة البدنية بأندية الإسماعيلية ومراكز شبابها.  

 

ومن جانبه أكد الكابتن تامر حفني المتحدث الرسمي باسم المنطقة ومسئول الإعلام إن هذه البطولة تأتي في إطار خطة النشاط الواعدة التي وضعها مجلس إدارة المنطقة، بالتعاون مع عدد من الرعاة الذين يهتمون بالألعاب الفردية بخاصة العاب القوة البدنية. 
لافتا إلى أن المنطقة تتم كافة استعداداتها لإقامة بطولة الجمهورية في " التكرار" والتى تستضيفها محافظة الإسماعيلية خلال الفترة القادمة.  

اكتشاف المواهب الرياضية ودعمها  

 

ومن جانبه أكد الكابتن إبراهيم القرموطي مدرب القوة البدنية على إن هذه البطولات تكون فرصة مناسبة لاكتشاف المواهب الرياضية وتنميتها ودعمها، وبخاصة إن هذه البطولة أفرزت عن وجود لاعب ناشئ يبلغ من العمر ١٣ عاما استطاع كسر الرقم القياسي في دفعة " البنش" حيث قام بدفع ٧٣ ونصف كيلو جرام، وهو في هذه السن الصغيرة. 
  
وأشار إلى إن هذه البطولات تعوض ما فقد بعد اختفاء للألعاب الفردية بخاصة العاب القوى  والقوة البدنية بمنافساتها من أندية الإسماعيلية، وأصبحت قاصرة على عدد قليل جدا من اللاعبين واللاعبات.  

 

و أوضح " القرموطي " إن هذه البطولات تكون مرحلة تمهيدية للبطولات العربية والدولية،  مشيدا بجهود منطقة الإسماعيلية للقوة البدنية، والتي تمكنت من حصد  ٤٤ ميدالية في البطولة العربية للقوة البدنية والتي أقيمت في وقت سابق من العام الجاري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية