رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كانت ذاهبة للدرس.. تغيب فتاة في ظروف غامضة بزفتى

الفتاة المتغيبة
الفتاة المتغيبة
Advertisements

تغيبت فتاة في ظروف غامضة بقرية السملاوية بمدينة زفتى في محافظة الغربية، وتوجه والدها إلى قسم الشرطة وقام بتحرير محضر.

وقال الأب سليمان عمرية: إن ابنته روان المتغيبة كانت ذاهبة للدرس وبعدها اختفت فجأة، وبالرغم من أنهم بذلوا قصارى جهدهم في محاولات للبحث عنها إلا أنهم لم يجدوها.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

 

انتحار فتاة

 

وفي حادث آخر، ألقت طالبة في العقد الثاني من العمر، قبل أيام، بنفسها من شرفة منزل أسرتها بمدينة السنطة في محافظة الغربية، ولفظت أنفاسها على الفور.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد انتحار فتاة تدعى "سالي ي. أ." بجوار المجلس الشعبي المحلي بمدينة السنطة.

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ للتأكد مما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى السنطة العام، ويباشر ضباط مباحث القسم الاستماع إلى أقوال شهود العيان من جيران المتوفاة منتحرة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وعلى صعيد متصل، انتحرت فتاة في العقد الثالث من عمرها في ظروف غامضة بشنق نفسها بحبل داخل منزلها بدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوي العام، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكلفت بالمباحث بالتحري في الواقعة.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا بورود بلاغ بانتحار فتاة بدائرة المركز، وتبين من المعاينة والفحص قيامها بشنق نفسها بحبل داخل منزلها بشارع الكافورى امام شارع الصاغة بمنطقة السيد البدوى.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وتوصلت تحريات رجال مباحث طنطا إلى عدم وجود شبهة جنائية في واقعة قيام شاب بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى المعرض بطنطا وأنه أقدم على الانتحار بسبب أزمة نفسية.

وكانت شهدت منطقة المعرض بدائرة أول طنطا حالة انتحار لشاب من أعلى الكوبري العلوي المتجه إلى منطقة استاد طنطا.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد زكريا حجازي مأمور قسم أول طنطا يفيد بإخطار من نقطة شرطة مستشفى جامعة طنطا بوصول شاب يدعى ع. الجمال 30 عاما يقيم بمنطقة علي اغا بدائرة ثان طنطا وتوجد كانولا طبية بيده.

على الفور انتقل ضباط البحث الجنائي لعمل تحريات أولية عن دافع الانتحار للشاب والوقوف على آخر التطورات والعرض على النيابة العامة.

كما ألقت فتاة في العقد الثالث من عمرها، من الدور الرابع بمنطقة ترعة الشيتي التابعة لمدينة طنطا في الغربية لمرورها بأزمة نفسية.

البداية عندما تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارًا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانتحار فتاة تدعى "م. م. أ." 27 عاما مقيمة بمنطقة ترعة الشيتي بمدينة طنطا عن طريق إلقاء نفسها من الطابق الرابع بمنزلها لمرورها بأزمة نفسية ونقلها لمشرحة مستشفى المنشاوى العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وانتحرت فتاة في العقد الثاني من عمرها بتناولها حبوب حفظ القمح إثر مرورها بأزمة نفسية حادة لخلاف مع أسرتها داخل منزلها بمدينة طنطا وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء سعيد شكري مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانتحار فتاة تدعى "م. أ. ش."، 18 عاما مقيمة بقرية تلبنت قيصر التابعة لمدينة طنطا عن طريق تناول حبوب حفظ القمح لمرورها بأزمة نفسية بسبب خلافات عائلية ونقلها لمشرحة مستشفى المنشاوي العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية