رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل الحرامي 2

أبطال الحرامي 2
أبطال الحرامي 2
Advertisements

يحظى مسلسل الحرامي 2 بمتابعة عدد كبير من المشاهدين في مصر وأيضًا في مختلف أنحاء الوطن العربي، خاصة بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الذي عرض سابقًا من بطولة المجموعة نفسها التي قدمت الجزء الثاني، ويتساءل الكثيرون متى ستكون الحلقة 9 من مسلسل الحرامي 2 متاحة على منصة شاهد.

موعد عرض الحرامي 2 الحلقة 9

وفيما يتعلق بموعد عرض مسلسل الحرامي 2 الحلقة 9، فإنها وفقًا لمنصة شاهد سوف تُعرض الأحد المقبل الموافق 15 أغسطس، ولكن حلقات المسلسل تُعرض في الساعات الأولى من الليل أي صباح الأحد 15 أغسطس.

مسلسل الحرامي الحلقة 8 

شهدت أحداث مسلسل الحرامي 2 الحلقة 8 العديد من الأحداث لعل من أبرزها تعرض فريدة للخداع مرة أخرى من حبيبها السابق الذي أقنعها أنه طبيب نفسي وطلب لقائها، وأقنعها أنه سيساعدها في أزمة شقيقتها وطلب منها أن تأتي إلى منزله وأن تصعد للقاء والدته، ولكنها ترفض فحينما ينزل إلى سيارتها يرفع في وجهها مطواة ولكن فريدة كانت قد أخبرت صديقتها أن تأتي معها وبالفعل تم إنقاذها أيضًا من قبل العديد من الرجال في الشارع وتمكنت من الهرب هي وصديقتها، ولقد أعربت فريدة عن ندمها عما حدث وقررت أن تفضح حبيبها السابق.

مسلسل الحرامي 2

وفيما يتعلق بسالي وكمال، فقد تمكن كمال من أن يفك قيوده بالأداة الحادة التي منحته إياه سالي، وذهب وأنقذ سالي وبحث عنهما رجال أمين ونشأت ولم يجدوهما حيث ذهبا إلى مكان خفي، وحينما ذهب كمال وترك سالي وحيدة خرجت فرآها أحد رجال نشأت.

الحرامي الجزء الثاني

أما رانيا فقد حصلت على “لوكيشن” الهاتف الذي تحدث نشأت إليها من خلاله، وذلك بمساعدة صديقة لها، وقررت أن تذهب دون علم طارق، أما هذا الأخير فيذهب إلى الشركة ويعلم أنه تم تحويله إلى الشئون القانونية وسوف يتم التحقيق معه من قبل النيابة وقرر أن يكشف كل الأحداث والسر الذي دفعه للقيام بهذا الأمر.

مسلسل الحرامي الجزء الثاني

وخلال أحداث مسلسل الحرامي 2 يطمع أمين في الأموال وكاد أن يذهب بها في ظل إنشغال نشأت في البحث عن كمال وسالي ولكن مرسي أوقفه، أما نشأت فيقرر السفر من خلال الباخرة وإستخراج جوازات سفر بحرية، وأقنعه أحد الأشخاص أن يستحوذ على كامل الأموال لنفسه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية