رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحرامي 2 الحلقة 7.. إنقاذ سالي وأمين يساوم نشأت على الأموال

أبطال الحرامي 2
أبطال الحرامي 2
Advertisements

دارت أحداث مسلسل الحرامي 2 الحلقة 7 حول ذهاب نشأت وأمين بـ"سالي" ابنة طارق إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبالفعل تم إسعافها في اللحظات الأخيرة، وقبيل خروجها من المستشفى تحصل على أداة حادة لتساعدها في فك قيود كمال، وفي الطريق يقابل نشأت وأمين كمين ولكن يتمكنان من الهرب منه.

 

سالي وكمال

 

وشهدت  الحلقة 7 من مسلسل الحرامي 2  والتي يمكن مشاهدتها على منصة شاهد، تواصل نشأت مع رانيا من أجل إبلاغها أن صحة سالي بخير، بينما يتفق الطبيب النفسي الذي تتواصل معه فريدة أن يتقابل معها لمحاولة مساندتها في أزمة شقيقتها سالي، وتحرص سالي على الذهاب إلى كمال لتمنحه الأداة الحادة حتى يتمكن من فك قيوده، ويقرر أمين أن يساوم نشأت على الأموال ويؤكد له أنه لن يخرج من المنزل الذي يمكثان فيه إلا بعد أن يمنحه نصف الأموال التي يملكها.

 

الأعمال الأصلية لمنصة شاهد

 

مسلسل الحرامي 2 سوف يعرض عبر منصة شاهد حيث أنه من الأعمال الأصلية للمنصة، ولكن المشاهدة لن تكون مجانية بل ستحتاج إلى إشتراك حتى يمكن للمتابع مشاهدة الحلقات كاملة.

عدد حلقات مسلسل الحرامي 2

 

ومن المقرر أن تكون عدد حلقات “مسلسل الحرامي 2” 10 حلقات، ومسلسل " الحرامي 2 " تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي.

أبطال الحرامي 2

 

مسلسل الحرامي 2 من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ورنا رئيس ومحمد جمعة ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

بدء العرض

 

وبدأ صباح الأحد الماضي الموافق 1 أغسطس عرض أولى حلقات مسلسل الحرامي 2 وهو الجزء الثاني لمسلسل الحرامي الذي لاقى نجاحًا لافتًا عند عرضه على منصة شاهد الرقمية.

الحرامي 2

 

حقق مسلسل الحرامي عند عرضه نجاحًا كبيرًا، وهو ما دفع صناعه على تقديم موسم ثاني منه وهو مسلسل الحرامي 2، وبدأ عرض الموسم الثاني أول أيام شهر أغسطس.

 

وكانت منصة شاهد قد أصدرت مؤخرًا البرومو الخاص بالجزء الثاني من مسلسل الحرامي والذي يقوم ببطولته الفنان الشاب أحمد داش إلى جانب عدد من النجوم البارزين على رأسهم رانيا يوسف وبيومي فؤاد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية