رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ شمال سيناء يشهد على عقد قران أول عروس من دار الأيتام

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء
Advertisements

شهد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على عقد قران أول عروس من فتيات دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالعريش، بحضور  سعدية محمود مدير عام التضامن الاجتماعي بالمحافظة، المهندس السيد محمد حسنين رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلى لرعاية الأيتام، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية وأعضاء المجموعة البرلمانية لمجلسي الشيوخ والنواب بشمال سيناء. 
 

 

وهنأ المحافظ العروسين: مروة حمادة تامر رامي ( مواليد عام 2003 ) وهشام السيد محمد سليمان ( مواليد 1995 ) بعقد القران السعيد متمنيا لهما حياة زوجية سعيدة.
 

محافظ شمال سيناء والعروسة

وأشار المحافظ إلى الإشراف على تجهيز العروس وتوفير كافة احتياجاتها والاتفاق مع العريش على إعداد مسكن الزوجية المناسب مع مراعاة كافة حقوق العروس من قائمة المفروشات والمهر والمؤخر وغيره من اشتراطات عقد القران أسوة بأي عروس.
 

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل مسئولي دار رعاية الأيتام لما يقومون به في سبيل تربية ورعاية الأيتام وتعليمهم.
 

عقد القران

ومن جانبها أكدت سعدية محمود مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء أن عقد القران يعد أول حالة عقد قران لإحدى فتيات دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالعريش، والتي تضم نحو 30 طفلا وطفلة من الرضع والمقيدين في المدارس لتعليم الأساسي والتعليم الفني مشيرة إلى أن العروس أنهت تعليمها بحصولها على دبلوم صناعي فني.
 

العروسه

قام بعقد القران الشيخ عبد الفتاح محمد الفقي مأذون قسم أول العريش التابع لها دار الرعاية المتكاملة والذى أكد على حقوق العروسين في المهر ومقدام الصداق والمؤخر حفاظا على حقوق الزوجة.
 

ووقع الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء كشاهد أول على عقد قران العروسين  كما وقع النائب عزيز مطر عضو مجلس النواب كشاهد ثان، وكان وكيل العروس المهندس السيد محمد حسنين رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلي لرعاية الأيتام.
 

محافظ شمال سيناء 

حضر توقيع عقد القران مسئولي دار الرعاية المتكاملة وأسرة العريس، حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية والمجلس القومى والمرأة وعدد من القيادات إلى جانب أعضاء المجموعة البرلمانية وزملاء وزميلات العروس من دار الرعاية المتكاملة كما حرص النواب على تقديم النقوط والهدايا للعروسين، وقدم عدد كبير من الحاضرين الهدايا للعروسين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية