رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بن شرقي وسيسه هدافا الزمالك والاتحاد قبل مواجهة الليلة

بن شرقي هداف الزمالك
بن شرقي هداف الزمالك في الدوري
Advertisements

يستضيف ملعب استاد الاسكندرية في التاسعة من مساء اليوم مباراة الزمالك والاتحاد في الجولة رقم 29 من بطولة الدوري لهذا الموسم.

يتصدر قائمة هدافي الزمالك في بطولة الدوري حتى الآن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي برصيد 13 هدف بينما يتصدر قائمة هدافي الاتحاد السكندري اللاعب الايفواري رزاق سيسه برصيد 7 أهداف.

وأحرز أشرف بن شرقي لاعب الزمالك هدف في مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة بينما يغيب اللاعب رزاق سيسية عن الاتحاد منذ فترة طويلة بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخرا ويحتاج بسببها الى فترة علاج طويلة.

 

 

هاتريك الزمالك 

تشهد مباريات الزمالك والاتحاد السكندري على مدار التاريخ إثارة وأرقاما تهديفية كبيرة لصالح الفارس الأبيض، ما بين انتصارات بنتائج كبيرة، أو سجل تهديفي مميز لأصحاب الرداء الأبيض.

ويلتقي الزمالك بنظيره الاتحاد السكندري في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح 4 نجوم من لاعبي نادي الزمالك في بتسجيل 3 أهداف “هاتريك” في مواجهة الاتحاد على مدار التاريخ، وكان الراحل نبيل نصير نجم الزمالك السابق أول من نجح في تسجيل 3 أهداف في شباك الاتحاد موسم 1961-1962 في فوز فريقه بـ7 أهداف مقابل لا شئ.

وفي موسم 1989-1990 نجح أيمن يونس في تسجيل 3 أهداف “هاتريك” في شباك الاتحاد، خلال المباراة التي انتهت برباعية نظيفة (إسماعيل يوسف صاحب الهدف الرابع)،  وللمفارقة فإن الـ4 أهداف التي سجلها الزمالك كانت من ضربات الرأس.

وفي موسم 2002-2003 نجح وائل القباني نجم دفاع الزمالك في تسجيل 3 أهداف في شباك الاتحاد في الفوز 4-2 كأول مدافع يسجل “هاتريك” في الدوري المصري.

ويعد محمود عبد الرازق “شيكابالا” نجم نادي الزمالك الحالي هو رابع اللاعبين الذين نجحوا في تسجيل 3 أهداف في شباك الاتحاد، في الفوز 4-3 موسم 2010-2011. والـ3 أهداف من ضربات حرة مباشرة.

إعلان قائمة الزمالك 

ويعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الفريق لمباراة الاتحاد السكندري بعد إلقاء المحاضرة الفنية.

ويلقي كارتيرون المحاضرة الفنية في ستاد الإسكندرية بعد الانتهاء من أداء تدريبات اطالات في فندق الإقامة بمعسكر برج العرب.

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية