رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

6 لاعبين بقائمة هدافي الزمالك في شباك الاتحاد السكندري

جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد
Advertisements

يتصدر 6 لاعبين قائمة هدافي الزمالك في مرمى الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري الممتاز على مدار التاريخ، على رأسهم جمال عبد الحميد نجم هجوم الزمالك السابق.

واستعرض الموقع الرسمي للزمالك قائمة الهدافين قبل مباراة الفريقين التي تقام مساء اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين بالمسابقة المحلية.

ويأتي جمال عبد الحميد في المركز الأول برصيد 7 أهداف، ويتساوى معه الجوهرة السمراء خليل سعيد نجم الزمالك في الستينيات بنفس عدد الأهداف.

كما سجل عبد الحليم علي مهاجم الزمالك السابق 6 أهداف في شباك زعيم الثغر، ومعه أيمن يونس نجم الزمالك في حقبة الثمانينات بنفس الرصيد.

ولكل من الراحل أيقونة الزمالك حمادة إمام، وحسن شحاتة أسطورة الزمالك الحية 5 أهداف في شباك النادي السكندري.

ويخوض الزمالك في التاسعة مساء اليوم مباراة هامة أمام الاتحاد في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري مع الأهلي، حيث يملك كل من القطبين 64 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

تحذير كارتيرون

وحذر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، لاعبيه من الاعتراض على التحكيم.

وطالب كارتيرون من لاعبي الفريق عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية في مباراة الاتحاد السكندري من أجل تجنب الحصول على الإنذارات.

و يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الإتحاد السكندري بملعب الإسكندرية فى التاسعة مساء اليوم  ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز نظرا لأهمية  هذه المباراة  للزمالك الذي يلعب مباريات المتبقية في الدوري كنهائيات ولا يريد إفقاد النقاط، في انتظار سقوط الأهلي ولو في مباراة واحدة لاقتناص الدرع.

ويعود ثنائي وسط الزمالك يوسف أوباما وإمام عاشور لتشكيل الفريق خلال مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري المقرر لها  اليوم  والمقرر لها باستاد الإسكندرية في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وغاب الثنائي عن مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام غزل المحلة في الدوري بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث.

وكان الزمالك فاز على غزل المحلة بثلاثية دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما بالأمس في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويعد الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن  ندًا صعبًا للكبار حيث  يحتل المركز السادس برصيد 41 نقطة.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الاتحاد السكندري

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، على التشكيل المتوقع للفريق أمام الاتحاد السكندري.

ومن المتوقع أن يبدأ الفريق بتشكيل مكون من جنش فى حراسة المرمي ومحمد عبدالشافي والونش ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي فى خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وأوباما وزيزو في خط الوسط وسيف الدين الجزيري فى خط الهجوم.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الإتحاد السكندري بملعب الإسكندرية فى التاسعة مساء اليوم  ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية