رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميسي ينهار في البكاء: مغادرة برشلونة بعد كل هذه السنوات أمر صعب

ميسي ينهار في البكاء
ميسي ينهار في البكاء
Advertisements

انهار ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق بالبكاء خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليا في مقر النادي الكتالوني لتوديع الجماهير بعد رحيله رسميا عن النادي بعد نهاية عقده مع الفريق.

ميسي

وقال ميسي في تصريحاته: ‏ لدي الكثير من الاشياء الجميلة وايضا الاشياء السيئة لكن هذا النادي جعلني ما انا عليه الان، انه امر صعب بعد كل هذه السنوات.. قضيت عمري كله في برشلونة.. لا اعرف اذا كنت سأتمكن من التحدث ام لا.


واضاف: ‏هذا الموسم كنت مقتنعا انا واسرتي اننا سنواصل هنا في البارسا، واولويتنا ان نكون هنا في بيتنا في برشلونة، على الصعيد الرياضي والشخصي، هي حياة رائعة جدا.


وأكمل: ‏كانت هناك لحظات صعبة وسهلة، ولكن شعرت دائما بحب الناس، اتمنى ان اعود يوما ما لاكون جزءا من هذا النادي، لكي يستمر البارسا ليكون النادي الافضل.


ضم ميسي
وعن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، قال مدرب مانشستر سيتي: "بدا أن الأمر سينتهي بصورة جيدة بالاستمرار في برشلونة، ولكن الأمر كان مفاجأة للجميع ولي بالطبع".

 

وأردف: "الرئيس خوان لابورتا كان واضحًا اليوم، لم أتحدث مع اللاعب أو الرئيس، وبالتالي لا أعرف ماذا حدث، ولكن كمشجع للنادي كنت أريد استمراره، ولكن اليوم النادي يحتاج للموارد وما حدث العام الماضي لم يكن جيدًا".

 

واستكمل: "كمشجع سأظل ممتن لأكثر لاعب استثنائي رأيته في حياتي، وللألقاب التي منحها لبرشلونة، ومساعدتي شخصيًا للوصول إلى ميونخ وإنجلترا، والمشاعر الهائلة التي تسيطر علينا عند مشاهدة ما يقوم به بالكرة، ما قام به فريد من نوعه".

 

وواصل بيب جوارديولا: "أشكره على نقله برشلونة إلى مستوى أخرى، وأن يسيطر برشلونة على العالم لعقد من الزمان، أتمنى له الأفضل في مسيرته، لن ننساه".

 

واضاف: "نجحنا في ضم جاك جريليش، وسيرتدي القميص رقم 10 لاقتناعنا به، وكنا مقتنعين بأن ميسي سيستمر في برشلونة، وبالتالي في الوقت الحالي لا نفكر في ضم ميسي".

 

وتابع: "وصل إلينا بالعديد من الأمور الإيجابية، وباستعدادت للتأقلم مع الفريق، يملك أمامه أفضل الأعوام بعدما قدم أمور رائعة مع أستون فيلا، ولكنه بمقدوره الوصول لمستوى آخر معنا".

 

ضم جريليش

وقال: "عندما ننفق هذا المبلغ، فهذا بسبب بيع لاعبين من الأكاديمية وإعارة آخرين بـ60 مليون إسترليني، وبالتالي يمكننا تحمل دفع 100 مليون إسترليني، ولم نكن قادرين على ذلك العام الماضي".

 

وواصل: "يبلغ جريليش من العمر 26 عامًا، وبالتالي يمكنه اللعب لـ5 أو 6 أو 7 أو 8 سنوات هنا، نثق بأننا نملك موهبة كبيرة، كنا بحاجة للاعبين جدد، ولكن ليس كثيرًا". 

 

وقال: "نريد بعض اللاعبين الجدد لرفع مستوى اللاعبين هنا، وللقتال على المراكز مع اللاعبين الذين يتواجدون معنا منذ فترة طويلة، فبعد التتويج بالكثير من الألقاب، يجب على كل لاعب الشعور بالضغط من إمكانية عدم اللعب".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية