رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الهروب في المنام وعلاقته بالتخلص من الهموم والمشاكل

تفسير حلم الهروب
تفسير حلم الهروب في المنام
Advertisements

الخوف من شئ مجهول او معلوم او تهديد بالضرب او التعذيب يجعل الانسان يفكر في الهروب فالهروب دليل على الخوف ويعد الوسيلة التي يقوم بها الشخص في حالة ارتكاب خطأ او فعل يستحق عليه العقاب فيقرر الهروب خوفا من العقاب وينطبق هذا على اللص تحديدا كونه هو اكثر الناس ارتكابا لما يخالف القانون وهذا في الواقع أما رؤية الهروب في المنام فلها العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم الهروب في المنام 

قال فقهاء تفسير الأحلام: من يري في منامه أنه يهرب من شخص أو عدو له يريد أن يقتله، يدل ذلك على أنك يعاني من الخوف من المستقبل ومن الأشياء المجهولة، أما إذا كان  يعرفه في الحقيقة يدل ذلك على أنه سوف  يواجه هذا الشخص عن قريب ويدخل معه في صدام. ومن يري في منامه أنه يهرب من المجهول ولا يعرف من ماذا يهرب في حياتة، دل ذلك على قسوة الزمن علية،  تعرضه إلى المرض الشديد واليأس والخوف الدائم، والمعاناة من الكثير من المشاكل السلبية.

 تفسير حلم الهروب في المنام لـ ابن سيرين 

قال ابن سيرين: من يري في منامه أنه يهرب من الشرطة يدل ذلك على تحقيق النجاح في جميع المجالات التي يقوم بالدخول فيها، أما إذا رأى أنه يقوم بالهروب من سيارة الشرطة الذي تتبعه يدل ذلك على أنه سوف يفشل في تحقيق الكثير من الأعمال الموكلة إليه.

ومن يري  أنه يقوم بالهروب من المنزل يدل ذلك على أنه سوف يتخلص من الهموم والمشاكل والمصاعب التي يمر بها  إذا رأى  أنه استطاع أن يقبض على لص قبل الهروب وتم تسليمه إلى الشرطة فهذا معناه السيطرة على الأمور التي تخصه في العمل أو في الأسرة.

  تفسير حلم الهروب في منام المتزوجة 

 إذا رأت  المتزوجة في منامها أنها تهرب من المجهول يدل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها الزوجية، اما إذا رأت أنها تهرب من شخص يطاردها دل ذلك على أنها تحاول الهروب من الماضي ومن المجهول ،وإذا رأت المتزوجة أنها تقوم بالهروب من زوجها دل ذلك على أنها تعاني من صعوبات مادية مع زوجها وترغب في الانفصال عنه، فإذا رأت أنها استطاعت الهروب دل ذلك على الطلاق والفراق بينها وبين زوجها.

أما إذا رأت في منامها أنها تقوم بالهروب من بيتها دل ذلك على أنها ترغب في الطلاق من زوجها.

 

 تفسير حلم الهروب في منام العزباء 

إذا رأت العزباء في منامها أنها تقوم بالهروب من شيء ما ولكنها لا تعرف الشيء الذي تهرب منه، دل ذلك على أنها تعاني من الكثير من المشكلات النفسية والتي تسيطر عليها.

وإذا رأت العزباء أنها تحاول أن تهرب من شخص ما في حياتها دل ذلك على أنها سوف تبشر بسماع خبر هام في حياتها وسوف تتمكن من التغلب على كافة الأشياء التي تسبب القلق والخوف لها 

 

تفسير حلم الهروب في منام الحامل 

اذا رأت  الحامل من يلاحقها دل ذلك  على ولادتها اليسيرة، إما في حالة عدم قدرتها على الهرب ممن يلاحقها دل ذلك على وجود صعوبات أثناء الحمل والولادة، وفي حالة الامساك  بها يدل على ذلك  علي صعوبات تواجها في الحمل والولادة.

 

تفسير حلم الهروب في منام المطلقة 

اذا رأت المطلقة في المنام  وقد قامت بضرب هذا طليقها  وقتلته يدل هذا على أنه سوف تنتصر في أمور كثيرة تشغلها.

ومن يرى في المنام  أنه يلاحق شخص يريد أن يهرب فهذا معناه أنه سوف يجتاز الكثير من الصعاب.

من يري في منامه أنه يهرب مع شريك حياته فهذا معناه أن كثير من مشاكله العاطفية سوف تحل بالزواج في النهاية.

أما عندما يرى بأنه شريك حياته يريد أن يهرب معه إلى مكان بعيد فهذا معناه أن كثير من المشاكل سوف تلاحقهم ولكنها ستنتهي بعد وقت قصير.

والهروب في العلاقة العاطفية معناه الخروج من الهموم التي تسيطر عليه في حياته الشخصية وتنتهي بفرحة الزواج.. والله اعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية