رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الطرحة في المنام وعلاقته بانتهاء المشاكل قريبا

تفسير رؤية الطرحة
تفسير رؤية الطرحة في المنام
Advertisements

الطرحة ترتديها النساء والفتيات وتستخدم لغطاء الرأس كما أمر الله تعالى النساء بذلك وكثير من النساء لا تستخدم الطرحة هذا في الواقع أما رؤية الطرحة في المنام فلها العديد من التفسيرات المختلفة  وتفسيرها قد يحمل أشياء محمودة وأشياء سيئة حسب الحالة الاجتماعية للحالم وطبيعة الحلم للطرحة.

 

تفسير رؤية الطرحة في المنام 

 

أكد علماء وفقهاء تفسير الاحلام أن رؤية الطرحة الملونة في المنام تدل على الحظ السعيد الذي سيلحق بصاحب الرؤية. إذا كان الحالم فتاة تشعر بالوحدة فرؤيتها للطرحة الملونة في منامها تحمل الخير والبشارة لها بأنها ستدخل في قصة حب.

 

واذا رأت العزباء في المنام طرحة ملونة فهذا يشير إلى عدد العلاقات الاجتماعية الناجحة في حياتها. 

 

تفسير رؤية الطرحة في المنام لـ ابن سيرين 

  

قال ابن سيرين الطرحة الملونة عند وجودها في المنام تدل على قرب سماع أخبار محمودة، وحضور مناسبات سعيدة. 

 

أشار ابن سيرين إلى أن الطرحة في المنام تدل على التعفف والتدين.

 

من يرى في المنام  طرحة ملونة تشير إلى الأحوال النفسية والمادية له، وقدرته على تحقيق ما يتطلع له ويرغب عمله. 

 

ومن يري  طرحة سوداء في منامه فهذا يدل على وجود بعض العراقيل والمشاكل في حياته ولكن تبشره بانتهائها في القريب العاجل. 

 

تفسير رؤية الطرحة في المنام لـ النابلسي 

 

يقول النابلسي الطرحة في المنام وتحمل البشارة  من يري في المنام الطرحة الملونة فهذه إشارة من الله على العمرة أو الحج.

 

ومن يرى في المنام  طرحة عروس ملونة  يدل ذلك على وجود خير وفير في حياة الرائي وستتحسن معيشته وقرب سماعه أخبار سعيدة. إذا كان لون الحجاب في المنام داكن فهذا يدل على السفر والعيش في مكان ليعمل ويحصل على مال كثير. 

 

من يري في المنام أنه  يغسل حجاب ملون فهذا يدل على صدق التوبة والتخلص من كل المعاصي والابتعاد عما يغضب الله تعالى. 

 

تفسير رؤية الطرحة الملونة في المنام للعصيمي

 

قال  العصيمي في تفسيره أن تلك الرؤيا محمودة وطيبة تعود بالخير على صاحبها وفي بعض الأحيان تحمل أشياء سيئة، حيث قال: الطرحة في المنام تدل على حدوث تغيرات ضخمة في حياة الحالم إلى الأفضل، وسيزداد خيره ورزقه في الأيام القريبة. قد تشير أيضًا إلى الأخلاق الحسنة والعمل الصالح واتباع تعاليم الدين. 

 

إذا كانت الطرحة في الرؤية جديدة ولونها أبيض فهذا يدل على استعداد الخير ليدخل في حياة الحالم.

 أما إذا كان لون الطرحة داكن في الرؤية فهذا يشير إلى القدرة على اجتياز العقبات والمشاكل والشعور بالاستقرار والراحة في الحياة. 

ومن يري في المنام طرحة مقطوعة أو خلعها الحالم في الرؤية فهذا يدل على وجود خلافات ومشاكل مثل انتهاء علاقة الزواج أو ارتكاب المعاصي واتخاذ قرارات خاطئة. 

 

تفسير رؤية الطرحة الملونة في منام العزباء 

إذا رأت العزباء في المنام أنها ترتدي طرحة ملونة في منامها وكانت الألوان جميلة فهذا يدل على أن الله سيرزقها بزوج صالح في الأجل القريب إن شاء الله.

 

واذا رأت أنها تشتري طرحة ملونة فهذا يفسر أنها قريبًا ستعرف شخص فيما بعد سيصبح زوجًا لها. 

 

واذا رأت العزباء في المنام  طرحة ملونة تلفها على رقبتها فهذا يشير إلى أن هذه الفتاة خلقها حسن وتتقي الله تعالى في تعاملاتها. 

 

بوجه عام تعتبر رؤية الطرحة الملونة في منام العزباء تحمل إليها السعادة والرزق وراحة البال والزوج الصالح. 

 

تفسير رؤية الطرحة الملونة في منام المتزوجة 

 

إذا رأت المتزوجة  في المنام نفسها ترتدي حجاب ملون ثم تقوم بخلعه فهذا يشير إلى وجود مشاكل في حياتها الزوجية مع زوجها. 

 

واذا رأت انها تقوم بشراء طرحة ملونة فهذا يدل على سماعها أخبار سعيدة قريبًا تحمل لها الخير والرزق وسعادة في حياتها مع زوجها وزيادة الشعور بالحب والألفة فيما بينهم. 

 

واذا رأت المتزوجة في المنام أنها ترتدي حجاب لونه أسود فهذا يشير إلى خلقها الحسن وشدة تقواها وقربها من الله عز وجل، وقيامها بالكثير من الأعمال الخيرية ابتغاء وجه الله. واذا رأت انها ترتدي حجاب ملون فهذه دلالة على أن حياتها مع زوجها مستقرة وسعيدة. 

 

واذا المتزوجة  في المنام طرحة فهذة بشارة على رزق واسع سيرسله الله لها حسب ما تحتاج إليه سواء كان شيء مادي أم معنوي.

 

 إذا رأت طرحة سوداء في المنام فهذا يدل على عدد كبير من العراقيل والصعوبات التي ستعاني منها في حياتا مع زوجها، وسيملئ الزوج أو أحد الأشخاص المقربين حياة هذه السيدة بالعقبات. 

 

واذا رأ المتزوجة في المنام  الطرحة الملونة يدل ذلك على حياة الزوجة المتقلبة مع زوجها، باختلاف الأسباب. 

 

اذا رأت المتزوجة في المنام زوجها يضع طرحة بيضاء اللون عليها فهذا يشير إلى حب الزوج لزوجته وبذله ما في وسعه حتى يشعرها بالسعادة.

 

واذا رأت  زوجها يضع عليها طرحة  سوداء فهذا يدل على محاولة الزوجة جاهدة في إرضاء زوجها ولكنه لا يرضيه شيء، ويوصل لها دائمًا إحساس الإهمال وعدم الأهمية. 

 

واذا رأت المتزوجة في منامها أن زوجها يقوم بوضع طرحة ملونة على سيدة أخرى فهذا يدل على أن زوجها سيتزوج بامرأة أخرى، وإذا كانت السيدة معالمها غير واضحة فهذا يشير إلى التقصير الواقع من الزوجة على زوجها وإن لم تهتم به فسيذهب للزواج بأخرى في الحقيقة. 

 

اذا رأت المتزوجة في المنام أن زوجها يقوم بوضع طرحة بيضاء على رأسها وجاءت امرأة اخرى  وقامت بنزع الطرحة من على رأسها وتبديلها بطرحة لونها أسود فهذا يدل على أن هذه المرأة هي السبب في المعاناة التي تعيشها الزوجة مع زوجها. 

 

واذا رأت المتزوجة في منامها زوجها وهو سعيد ويضع طرحة بيضاء على رأسها وفي نفس الوقت كانت تشعر الزوجة بالحزن فهذا يشير إلى شدة حب الزوج للزوجة ولكن هي لا تبادله نفس الشعور. 

 

 

تفسير رؤية الطرحة الملونة في منام المطلقة 

 

إذا رأت المطلقة في منامها انها ترتدي حجاب أسود اللون فهذا يدل على أنها ذات خلق حسن ودين وتفعل الكثير من الأعمال الخيرية لوجه الله تعالى. 

 

واذا رأت المطلقة انها ترتدي حجاب لونه أبيض في المنام  فهذا معناه أن الله سيرزقها بمال وخير وفير وحلال في حياتها وفي وقت طويل.

 

واذا رأت المطلقة في المنام انها تشتري طرحة ملونة يدل ذلك علي أن الله سيرزقها برجل صالح يتقي الله ويعوضها على حياتها السابقة قريبًا. 

 

تفسير رؤية الطرحة الملونة في منام  الحامل 

 

اذا رأت الحامل في المنام انها ترتدي حجاب ملون وتقوم بخلعه فهذا يدل على وجود بعض العراقيل مع علاقتها بزوجها ويدل على تيسير الله تعالى لحملها وأنها ستكون هي ومولودها بعد الولادة بخير وفي حال جيد.

 

 إذا رأت الحامل في منامها أنها تقوم بشراء طرحة ملونة فهذه بشارة لها بقرب موعد ولادتها وأن جنينها سيكون بصحة جيدة. 

 

تفسير رؤية الطرحة الملونة في منام الاعزب 

 

إذا رأى الشاب الأعزب في المنام طرحة ملونة في منامه فهذ ا يدل علي دخول الخير حياته واتساع دائرة رزقه في الأوقات القادمة. 

 

واذا رأي في المنام انه يقوم بإهداء طرحة ملونة لفتاة فهذا يدل أنه سيقوم بخطبة فتاة عما قريب. واذا رأي في المنام فتاة ترتدي حجاب ملون وتقوم بخلعه أمامه فهذا يدل على أن الله سيلقي بالحب والألفة في قلوبهم وسيجعل الله نصيبهما سويًا. 

 

تفسير رؤية الطرحة الملونة في منام الرجل 

 

إذا كان الحالة الاجتماعية للرجل متزوج ورأي نفسه يرتدي حجاب ملون فهذا يدل على أنه سيمشي في طريق سيء وخاطئ وسيعود عليه بالعواقب والضرر وتحمل ذنوب كبيرة، ولكن سريعًا سيهديه الله ويدرك أضرار هذا الطريق ويبتعد عنه. 

 

واذا رأي الرجل المتزوج زوجته وهي ترتدي حجاب ملون وتخلعه ثم تقوم بارتدائه مرة ثانية فهذا يدل على وجود مشاكل بينهم ولكن سرعان ما سيصلح الله الأمور بينها ويرزقهم السعادة قريبًا. 

 

تفسير رؤية الحجاب الأسود في المنام 

 

الحجاب الأسود في المنام من الرؤى الجيدة التي تكون تفسيراتها محمودة، الحجاب الأسود في المنام يدل على نقاوة القلب وصفاح الروح، ويدل أيضًا على التدي وحسن الخلق والتقرب من الله. في بعض الأحيان قد تدل على الاتساع في العلم والمعرفة، كما أنها تشير إلي التنقل إلي بلاد أخرى من أجل الحصول على العلم والمعرفة الدينية والدنيوية وزيارة بيت الله الحرام. شراء حجاب ملون في الحلم شراء الحجاب يدل على شيء محمود في الحقيقة ويأتي التفسير في الحلم بنفس الشيء أيضًا حيث يعود التفسير بالخير على صاحبه.

 

من يري في المنام أنه  يشترى حجاب ملون فهذا يشير إلى رغبته في زيادة العلم والمعرفة التي يمتلكها في العلوم الدنيوية والدنية والاستعداد للسفر في أي مكان حتي يحصل على هذا العلم. 

 

اذا رأت العزباء في المنام  انها  تشتري حجاب فهذا يدل على رغبة الفتاة في التقرب إلى الله بشكل أكبر. 

 

تفسير رؤية الطرحة الملونة الضائعة في المنام 

 

يدل تفسير ضياع الطرحة الملونة في المنام على التعرض إلى أزمات مالية أو مواجهة الكثير من المشاكل، وعند العثور على الطرحة الضائعة فهذه بشارة على الخروج من المشكلة والقدرة على حلها. 

 

من تري  أن الطرحة تسقط في منامها فهذ يدل على أن الأحزان ستغزو حياتها. وتدل أيضًا ضياع الطرحة في المنام  على أن الله يختبر قوة صبر الحالم من خلال تعريضه للشدائد. 

 

تفسير رؤية طرحة العروس في المنام 

 

طرحة العروس في المنام تدل علي الزفاف اللحظة التي تنتظرها كل فتاة، ونفس الشيء عند تفسيره هذه الرؤية فهي تدل على الزفاف أيضًا حيث.

 

اذا رأت العزباء المخطوبة في المنام طرحة العروس فهذا يدل على اقتراب ليلة الزفاف الخاصة بها. 

 

إذا كانت الفتاة غير مخطوبة فهذا يدل على أنها ستلتقي بشخص قريبًا وسترتبط به. ونفس الشيء بالنسبة للرجل فإنه إن كان خاطبًا فتشير رؤيته إلى طرحة العروس إلى اقتراب موعد الزفاف، وإن كان غير خاطبًا فتكون الرؤية إشارة على أنه سيخطب فتاة الأيام القادمة. 

 

تفسير رؤية الطرحة البيضاء في المنام 

 

اللون الأبيض يشير إلى الهدوء والصفاء فيأتي تفسيره بشيء جيد للحالم.

 

اذا رأي الرجل في منامه طرحة بيضاء فهذه علامة على نقاء علاقته مع زوجته إذا كان متزوج وإن لم يكن متزوج فتدل على أن علاقته مع عائلته وأصدقائه جيدة.

 

إذا رأت الحامل الطرحة البيضاء في المنام  فهذه بشارة لها سلامتها هي وجنينها وأن ولادتها ستسير بشكل سهل وجيد. 

 

واذا رأت المتزوجة في المنام طرحة بيضاء فهذا يدل على علاقتها الوطيدة مع زوجها والترابط القوي الموجود بينهم ودلالة على حب زوجها الشديد لها وحبها له.

 

 تعود رؤية الطرحة البيضاء في منام الحالم بالخير المتمثل في الرقي وتسهيل الله الطرق له، وبلوغ مناصب عالية في عمله وحصوله على درجات علمية عالية. 

 

اذا رأت العزباء في المنام  طرحة بيضاء فهذا يدل على التوفيق في عملها وتعليمها. كما أنها تشير إلى السعادة التي تغمر حياة الحالم في الحقيقة. 

 

تفسير رؤية  الطرحة الحمراء في المنام 

 

إذا رأت العزباء في المنام طرحة حمراء اللون فيدل ذلك على دخولها علاقة عاطفية ستنتهي بالزواج.

 

اذا رأت العزباء أحد من أفراد عائلتها يضع طرحة حمراء فوق رأسها فهذا يدل على أنه يريد التقرب مها ليتزوجها. 

 

وإذا وضع شخص ماء طرحة حمراء فوق رأس الفتاة فهذا يدل على أنه يريد زعزعة استقرار حياتها وتسبيب المشاكل لها.

 

وإذا رأت المتزوجة في المنام طرحة حمراء يدل ذلك علي قوة الترابط في علاقتها الزوجية والسعادة التي تعيشها. في بعض الأحيان تشير الطرحة الحمراء إلى وجود مخاطر تحيط بالرائي وعليه الحذر.

 

تفسير رؤية  الطرحة الملونة المطرزة في المنام 

 

اذا رأت الحامل في المنام الطرحة المطرزة يدل ذلك على سهولة ولادتها الطبيعية. 

 

وإذا كانت مطلقة ورأت طرحة مطرزة في منامها فهذا يشير إلى أنها  ستتزوج من رجل غني يمتلك الكثير من المال.

 

تفسير رؤية  ضياع طرحة العروس في المنام  

 

إذا رأت العزباء  في منامها أن طرحتها قد ضاعت فهذا يدل على عدم قدرتها على الزواج من الرجل الذي تحبه.  إذا كانت مخطوبة يدل ذلك علي  أن خطوبتها سوف تنتهي. 

 

تفسيررؤية شراء طرحة ملونه للعروس في المنام 

 

اذا رأت العزباء  في المنام نفسها تشتري طرحة العروس فهذا يدل على اقتراب ارتباطها بصورة رسمية. 

 

ومن الممكن أن تكون بشارة على الظفر بعمل جديد. 

 

إذا  رأت المتزوجة انها تقوم بشراء طرحة ملونة  فهذا يدل على أن الله سيرزقها بحمل في الأيام القريبة. 

 

وإذا رأت  المطلقة في المنام انها تقوم بشراء   طرحة عروس فهذا يدل على أنها قد تتزوج من رجل صالح يشعرها بالاستقرار ويعوضها عما مضى والله اعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية