رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقف "روبي" من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم
Advertisements

علمت “فيتو” أن الفنانة روبي حتى الآن لم توافق بشكل نهائي على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، المقرر أن يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان 2022، ولكن هناك العديد من المفاوضات معها من قبل الشركة المنتجة كي توافق على المشاركة في العمل.
 


ومن المقرر الإعلان عن فريق العمل النهائي خلال الفترة المقبلة بعد أن يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي.

وكشف مصدر مقرب من الكاتب أحمد عبد الله أنه انتهى بالفعل من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل، والتى سلم بعضها للمنتج أحمد السبكى تمهيدًا للتحضير للجزء الثانى من المسلسل.

وأضاف المصدر أنه من المحتمل أن يتم البدء فى تصوير المسلسل أواخر العام الجارى بعد أن ينتهى المخرج سامح عبد العزيز من تصوير فيلم "ليلة العيد" الذى يكتبه أيضا أحمد عبد الله، وينتجه أحمد السبكي.

وهناك أزمة ستواجه مؤلف ومخرج العمل وهو إيجاد بديل للفنان محمود الجندي حيث كان يشارك فى بطولة المسلسل بدور محوري، لذلك كان لا بد من إيجاد بديل له على نفس المستوى الفنى.

وقال المصدر إن الفنان صلاح عبد الله مرشح لأن يكون بديلا للفنان محمود الجندى فى الجزء الثانى من المسلسل لكنه لم يوقع عقد المسلسل حتى الآن نظرًا للاختلاف مع السبكى على قيمة الأجر كما أن هناك أشخاصا آخرين مرشحين للدور، ومن بينهم الفنان أحمد حلاوة.

مسلسل رمضان كريم


ويذكر أن الجزء الأول من المسلسل تم إنتاجه قبل 4 سنوات وتحديدا في  عام 2017، وعرض ضمن السباق الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور وتدور أحداث العمل بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرؤ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم” كل من روبي وشريف سلامة وسيد رجب والراحل محمود الجندي وسلوى عثمان وسلوي محمد علي وكريم عفيفي، وسهر الصايغ ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية