رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الاقتصاد اليوم.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة.. ورحلة أسعار رغيف الخبز

البنك المركزي
البنك المركزي
Advertisements

شهدت الساعات الماضية عددًا من الأحداث الاقتصادية المهمة التي تناولتها بوابة "فيتو" في القطاعات الاقتصادية المختلفة، ومن بينها البورصة  والعقارات والبنوك والقطاع التجاري، وأبرزها:
 

البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة وسط توقعات باستمرار تثبيتها

تجتمع لجنة السياسة النقدية التابعة للبنك المركزي المصري، الخميس، لبحث أسعار الفائدة على الودائع والقروض ضمن الاجتماعات الدورية للجنة.

"التجاري الدولي" يتبرع بـ7.69 مليون جنيه لمؤسسة "إبراهيم أحمد بدران 

 

يؤمن البنك التجاري الدولي – مصر "CIB" بمسئوليته المجتمعية تجاه وطنه ويجسدها كعادة متأصلة بإستمرار، وفي هذا السياق، وقَّعت مؤسسة "التجاري الدولي" بروتوكول تعاون مع مؤسسة إبراهيم أحمد بدران للأعمال الخيرية بقيمة 7.69 مليون جنيه.

 

سعر الدولار أمام الجنيه المصري 

 

شهد سعر الدولار في البنوك المصرية بنهاية تعاملات، أمس الأربعاء، 4-8-2021 استقرارًا ملحوظًا حسب آخر تحديثات شاشات عرض أسعار العملات فى البنوك، ويبحث الكثيرون عن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بشكل يومي.

 

غرفة الجيزة تكشف رحلة أسعار رغيف الخبز في ١٠ سنوات

قال أسامة الرفاعي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة: إن قرار تحريك سعر الرغيف الذي تم الإعلان عنه بالأمس، ليس المرة الأولى بل يعتبر الرابع فعلى مدار السنوات الماضية كان تحريك الدعم في رغيف الخبز يأتي عن تحريك بعض الأوزان.

 

الثروة الداجنة تحذر من تأثير ارتفاع الحرارة على الإنتاج

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية: إن الطلب على الدواجن في الأسواق خلال الفترة الحالية ما زال ضعيفًا للغاية، مضيفًا أنه نأمل أن يحدث تحسن في الطلب الفترة المقبلة.

 

أداء البورصات الخليجية في تعاملات اليوم

رصدت حنان رمسيس خبيرة أسواق المال، أداء الاسواق العربية والبورصات الخليجية في جلسة أمس الأربعاء.
 

شعبة الذهب تتوقع ارتفاع أسعار الذهب الفترة المقبلة

 

توقع  نادى نجيب، عضو شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، ارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، وهذا في الوقت الذي تتعرض فيه العديد من الدول لأزمات مختلفة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والصراعات الدولية الأخيرة.

 

أسمنت سيناء تتصدر قائمة أسهم البورصة 

تصدرت أسهم أسمنت سيناء، قائمة أسهم البورصة المتداولة الأكثر صعودًا بنهاية تعاملات اليوم، لتغلق عند 8.800 جنيها بنسبة ارتفاع 10% تلاها أسهم جولدن تكس للأصواف لتغلق عند 9.050 جنيه بنسبة ارتفاع بلغت 9.96٪ ثم أسهم الإسكندرية الوطنية للاستثمارات الماليه لتغلق عند 9.170 جنيه بنسبة ارتفاع بلغت 9.82٪.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية