رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارثة أسرية.. مصرع أب واثنين من أبنائه وابن شقيقه غرقا في ترعة بمطروح

مصرع أب واثنين من
مصرع أب واثنين من أبنائه وابن شقيقه غرقا في ترعة بمطروح
Advertisements

لقي شاب واثنين من أبنائه وابن شقيقه مصرعهم غرقًا بأحد فروع ترعة الشيخ زايد بمدينة الحمام شرق محافظة مطروح.

واستقبل مستشفى الحمام المركزي ٤ وفيات من أسرة واحدة من بينهم ٣ أطفال إثر غرقهم في فرع 23 من ترعة الشيخ زايد بمدينة الحمام بالساحل الشمالى أقصى شرق محافظة مطروح.

والمتوفون هم: بخيت عبد النبي السيد (38 سنة)، فرح بخيت عبد النبي (11 سنة)، أحمد بخيت عبد النبي (8 سنوات)، وسيف محسن عبد النبي (10 سنوات)، من أسرة واحدة وجميعهم من قرية العميد بمدينة الحمام.

وتحرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة المختصة لتباشر التحقيقات اللازمة في الواقعة.

وفي موضوع منفصل كان أصيب ٧ أشخاص بينهم أطفال إثر انقلاب سيارة بالكيلو ٣٥ بطريق مطروح الدولي.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي ٧ مصابين إثر حادث انقلاب سيارة بالكيلو ٣٥ بطريق مطروح دولي، وهم: مريم كرم عبد المطلب (٣٥سنة) اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات وسحجات بالجسم، معاذ محمد سعد (١٦سنة) اشتباه كسر بالذراع الأيمن واشتباه كسر بالساق اليسري وكدمات وسحجات بالجسم، خديجة إبراهيم سعيد (١٢ سنة) اشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات وسحجات بالجسم.

كما أصيب أيضا في نفس الحادث، عبير سعيد شعبان (٨ سنوات)  كدمات وسحجات بالجسم، محمد إبراهيم سعيد (٨ سنوات) كدمات وسحجات بالجسم، براء محمد سعيد (٨ سنوات) كدمات وسحجات بالجسم، ومنيرة محمد صالح (٦٦ سنة)  اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات وسحجات بالجسم، وجميعهم من محافظة الجيزة.

وأجرى الفريق الطبي بمستشفى العلمين النموذجي الإسعافات اللازمة للمصابين ووضعهم تحت الملاحظة الطبية.

كما كان لقيت سيدة مصرعها وأصيب 20 شخصًا آخرين من محافظة المنوفية في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الكيلو 35 بطريق الإسكندرية مطروح.

وتلقت نجدة مطروح إخطارا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص في الكيلو 35 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي، وتم علي الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى مطروح العام.  

واستقبل مستشفى مطروح العام المصابين هم “سلمى عبد الله زيد ” (عام و9 أشهر) مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، رانيا سعيد عرفة (26 سنة) مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر باليد اليمنى، ريم أحمد سعيد 11 شهر مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، جنات عبد الحميد سليم (64 سنة) مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر باليد اليمنى، حنان سعيد عرفة (33 سنة) مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، أحمد سعيد علي (38 سنة) مصابا باشتباه ما بعد بعد الارتجاج كدمات وسحجات متفرقة بالجسم".
 
كما أصيب أيضا إبراهيم جمال علي (25 سنة) مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، محمود مصطفى محمود (14 سنة) مصابًا باشتباه مابعد الارتجاج وجرح متهتك داخل الفم، محمود عبد المتجلي (27 سنة) مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات العنقية، انتصار عبد الله حسن (8 سنوات) مصابة اشتباه كسر بالفخذين واشتباه مابعد الارتجاج، محمد سعيد حجازي (26 سنة) مصاب باشتباه مابعد الارتجاج، أحمد عبدالله جودة (29 سنة) مصاب باشتباه كسر باليد اليسرى، محمد عبد الله جودة (29 سنة) مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم"، عفاف عبد الحميد سليم (60 سنة) مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، حسناء سعيد عرفة (30 سنة) مصابة باشتباه كسر باليد اليمنى، تحية فتحي سلام (7 سنوات) مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، عبد العظيم فتحي سلام (3 سنوات) مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، حسناء فتحي سلام (4 شهور) مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ميرنا مصطفى يوسف (15 سنة) مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، محمود محمد محمود موسى (72 سنة) مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجميعهم من محافظة المنوفية. 
 
كما استقبل المستشفى على إثر نفس الحادث سلمى حسن الفرماوي (60 سنة) جثة هامدة وتم التحفظ عليها في ثلاجة حفظ الجثامين بمستشفى مطروح العام تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة وتحرير المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية