رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بمشاركة كوكا.. أولمبياكوس يتعادل مع لودوجوريتس 1/1 في دوري أبطال أوروبا

أولمبياكوس يتعادل
أولمبياكوس يتعادل مع لودوجوريتس
Advertisements

خطف فريق أولمبياكوس اليوناني الذي يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا تعادلًا في الوقت القاتل من ضيفه لودوجوريتس البلغاري 1/1، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ويقترب الفريق اليوناني من توديع البطولة قبل مباراة العودة في بلغاريا.

كوكا أساسيًا

وشارك أحمد حسن كوكا بشكل أساسي مع فريقه أولمبياكوس في مواجهة لودوجوريتس التي جرت اليوم الثلاثاء وانتهت بالتعادل السلبي.

مواجهات أخرى

وفي نفس الجولة، تعادل كلوج الروماني مع ضيفه يونج بويز السويسري 1/1، وفاز أيندهوفن الهولندي على نظيره ميتيلاند الدنماركي 0/3، وخسر جينك البلجيكي في ملعبه أمام شاختار الأوكراني 2/1، وتعادل النجم الأحمر الصربي مع شيريف تيراسبول بطل مولدوفا 1/1.

فاز فريق موناكو الفرنسي على مضيفه سبارتا براغ التشيكي بنتيجة 0/2، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور التمهيدي الثالث والمؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليضع فريق الإمارة الفرنسي قدمه في دور المجموعات قبل مباراة العودة في فرنسا.

وفي نفس الجولة الجولة اليوم أيضًا، تغلب فريق مالمو السويدي على ضيفه جلاسكو رينجرز الاسكتلندي 2/1، حيث سجل هدفي مالمو كل من سورن ريكس في الدقيقة 47 وفيليكو بيرمانشيفيتش في الدقيقة 49، بينما أحرز هدف رينجرز اللاعب ستيفين ديفيز في الدقيقة 90.

مواعيد الدوريات الأوروبية الكبرى
يترقب عشاق كرة القدم، موعد انطلاق بطولات الدوريات الأوروبية الكبرى سواء الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي.

الدوري الفرنسي
سيكون الدوري الفرنسي هو أول الدوريات الكبرى التي تنطلق في القارة الأوروبية، حيث ينطلق يوم 8 أغسطس الحالي، على أن يُسدل الستار على منافساته يوم 21 مايو من العام المقبل 2022، ويذكر أن فريق ليل هو حامل لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

الدوري الإنجليزي
فيما تنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في موسمه الجديد 2022/2021 يوم 13 أغسطس الجاري، بمواجهة فريقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى مع برينتفورد الصاعد حديثًا للبريميرليج على ملعب "برينتفورد كوميونيتي" في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

يذكر أن مانشستر سيتي هو حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

الدوري الألماني
وأعلنت رابطة الدوري الألماني موعد انطلاق النسخة رقم 59 من منافسات البوندسليجا للموسم 2021 / 2022، والتى سوف تبدأ فى يوم 13 أغسطس الجاري بلقاء يجمع حامل اللقب بايرن ميونخ مع مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

وحددت رابطة البوندسليجا يوم 14 مايو عام 2022 موعدا لنهاية المسابقة، كما ستقام مباراة السوبر الألماني بين بايرن ميونخ بطل الدوري وبورسيا دورتموند بطل الكأس يوم 17 أغسطس الحالي، على ملعب "سيجتال إيدونا بارك" معقل دورتموند.

الدوري الإسباني
أما منافسات الدوري الإسباني، فمن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد ومباريات الليجا لموسم 2022/2021 يوم 15 أغسطس الحالي بمباريات الجولة الأولى، علمًا بأن أتلتيكو مدريد هو حامل لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي على حساب العريقين ريال مدريد وبرشلونة في مفاجأة كانت غير متوقعة لعدد كبير من المتابعين.

الدوري الإيطالي
وسيكون الدوري الإيطالي هو آخر الدوريات الكبرى التي تنطلق في أوروبا وتم تحديد يوم 22 أغسطس للمباراة الافتتاحية على أن ينتهي في 22 مايو من عام 2022، مع تحديد عطلة أعياد الميلاد من 23 ديسمبر إلى 6 يناير المقبلين، وهي نهاية الدور الأول في مسابقة الكالتشيو الذي يحمل لقبه فريق إنتر ميلان.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية