رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هشام حطب عن تأهل زوج نجلة بيل جيتس: أنا اللى مربيه| فيديو

نائل نصار
نائل نصار
Advertisements

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن بيل جيتس يدعم المنتخب المصري للفروسية في أولمبياد طوكيو، موضحا: "الفارس نائل نصار تربيتي منذ 15 عاما وهو زوج نجلة الملياردير الشهير بيل جيتس ووصل للنهائي في الفروسية".

منتخب مصر لكرة اليد
وقال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية "صدي البلد"، إن منتخب مصر لكرة اليد ليس أقل من فرنسا أو الدنمارك أو السويد وقادر على حصد الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو.

منتخب مصر لكرة اليد

وتابع أن منتخب مصر لكرة اليد أداءه يرتفع باستمرار ووصل إلى أعلى مستوياته وأصبحنا على بعد خطوة من النهائي والحصول على ميدالية أولمبية وأن أبطال منتخب مصر لكرة اليد يرغبون في إسعاد المصريين، موضحا: "أن كل أبطال المنتخب وضعوا الوطن في قلوبهم".

منتخب مصر لكرة اليد

وأكد حطب أننا لم نكن موفقين اليوم فى المصارعة الرومانية ولكن غدا نسعي للفوز بميدالية برونزية في المصارعة ولأول مرة يتأهل 2 من فرسان مصر للنهائيات فى أولمبياد طوكيو  مرة بعد 60 عاما من عدم التأهل.

وأكمل: لدينا أمل فى تحقيق الخماسي الحديث لميدالية في أولمبياد طوكيو وبعد العودة من أولمبياد طوكيو سنعد تقريرا عن النجاحات التى تحققت.
 

وكان الفارس المصري نائل نصار، تأهل إلى نهائي منافسات فردي الفروسية للرجال، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وصعد الفارس نائل نصار إلى الدور النهائي، بعد تألقه وإنهائه محاولته دون ارتكاب أي أخطاء في 88.42 ثانية، ليصعد بعد جولة نظيفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية