رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي سليم تروج لفيلمها الجديد "200 جنيه"

مي سليم
مي سليم
Advertisements

روجت الفنانة مي سليم لفيلم “200 جنيه” والذي تشارك في بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم.

ونشرت مي سليم صورة لها عبر حسابها على موقع التديونات القصيرة تويتر وهي تمسك بمائتي جنيه وكتبت قائلة: فيلم ٢٠٠جنيه قريبًا جدا في دور العرض".

 

 

ويواصل فريق عمل "200 جنيه" تصوير عددا من المشاهد الخارجية للعمل بمنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر، وتجمع هذه المشاهد كل من الفنان أحمد السقا والفنانة نيللي كريم، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من أسبوع في نفس المنطقة.

 

أحداث الفيلم

وتدور أحداث فيلم 200 جنيه حول "جمعية" مسؤولة عنها الفنانة إسعاد يونس ويشترك فيها عدد كبير من سكان المنطقة الشعبية التي تقطن فيها، وسرق منها 200 جنيه وتمر على كل أشخاص الفيلم.

 

بينما تلعب الفنانة نيللي كريم إحدى الشخصيات الرئيسية ضمن أحداث فيلمها الجديد 200 جنيه، الذي تواصل تصوير أحداثه حاليا.

 

شخصية نيللي كريم 


وعلمت "فيتو" أن نيللي كريم تلعب شخصية فتاة تسمى صباح، ويعمل في فرقة استعراضية وتنتمي إلى الطبقة الفقيرة، وتحاول تحقيق حلمها في عالم الشهرة والمال.

فيما يجسد الفنان أحمد السقا شخصية سائق تاكسي يلتقي إسعاد يونس الذي يقوم بتوصيلها إلى أحد الأماكن داخل القاهرة فتمنحه 200 جنيه نظير المشوار، وهي نفس الورقة النقدية التي تدور حولها أحداث الفيلم.

فيما كشف الفنان هاني رمزي لـ"فيتو" أن العمل يضم عددا كبيرا من الحكايات كل بطل حكاية تربطه بالبطل الآخر ولم يعتمد العمل على ظهور بطل بعينه من أول أحداث العمل لأخرها، ويحمل مفاجآت غير متوقعة حيث يعتقد البعض أن الفنانين الكوميديان سيظهرون بشكل كوميدي ولكنهم سيفاجئون جمهورهم بأدوارهم غير المتوقعة، مؤكدًا أن العمل يتضمن عدد كبير من ضيوف الشرف الذين يظهروا بمشهد أو اثنان فقط.


مختلف الطبقات الاجتماعية


ويعتمد فيلم "200 جنيه، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.


فيلم 200 جنيه تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هاني رمزي، نيللي كريم، أحمد فهمي، أحمد خالد صالح، كارمن بصيبص، ليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية