رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة مي سليم إلى رامي صبري بعد مصرع شقيقه

وفاة شقيق رامي صبري
وفاة شقيق رامي صبري
Advertisements
قدمت الفنانة مي سليم العزاء في وفاة شقيق الفنان رامي صبري، الذي لقى مصرعه غرقًا في ترعة المريوطية، أمس الأحد، حيث كان الراحل كريم صبري  أحد أعضاء فرقة رامي صبري الموسيقية.


وكتبت مي سليم تغريدة على تويتر "البقاء لله خالص التعازي للنجم رامي صبري في وفاة شقيقه كريم صبري ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح يارب ويرحم جميع موتانا ويلهمهم الصبر والسلوان يارب العالمين Ramy Sabry".

مصرع كريم رامي
وكان المطرب رامي صبري أعلن رحيل شقيقه كريم، الذي لقي مصرعه غرقا في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، أمس الأحد، ما دفع الفنان رامي صبري لإلغاء رحلته إلى الإمارات بعد سماع خبر مصرع شقيقه.

يذكر أن المقربين لشقيق الفنانة رامي صبري "كريم"، يصفونه بأنه موهوب جدًا، وكان مشغول في الفترة الأخيرة بالعمل على تسجيل ألبوم جديد، مؤكدين أنه انتهى من 90% من الألبوم.

إدمان وغرق 
وكانت التحريات كشفت أن وفاة كريم صبري جاءت بسبب غرقه في ترعة المريوطية، حيث كان يعاني من إدمان المواد المخدرة، ووالده قام أمس بنقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين لتلقي العلاج. لكن كريم هرب من المصحة وحاول تخطي ترعة المريوطية، غير أنه لم يتمكن فغرق وفشلت محاولة إسعافه من بعض الأهالي.



وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بمصرع كريم شقيق المطرب رامي صبري في مياه ترعة المريوطية.

وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جثة كريم من مياه الترعة، وحُرر محضر وأحيل إلى النيابة العامة التي ناظرت الجثة وصرحت بدفنها، وأمرت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

عودة رامي صبري 
وعندما علم المطرب رامي صبري بخبر وفاة شقيقه وهو على متن طائرة في طريقه إلى دبي، غادر الطائرة قبل تحركها، وعاد إلى الهرم، وسوف يتم إعلان تفاصيل الجنازة في صباح اليوم الثلاثاء.

يذكر أن كريم صبري مطرب، من مواليد 1988، وهو طالب في معهد الفنون المسرحية، وقدم عدة أغنيات خلال الفترة الأخيرة، كانت أولى أغنياته عن الوطنية عام 2011 بعنوان "مصري أصلي".

كما قدم أغاني منفردة رومانسية منها "من يوم فراقنا"، وأغنية وطنية بعنوان "مش مجرد نيل" من ألحانه.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية