رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب إسكواش سابق.. 5 معلومات عن هشام عاشور عريس نيللي كريم

نيللي كريم وهشام
نيللي كريم وهشام عاشور
Advertisements

تستعد الفنانة نيللي كريم للاحتفال بعقد قرانها على لاعب الإسكواش الشهير “هشام عاشور” شقيق النجم المصري رامي عاشور، حيث يعقد قران النجمين خلال شهر أغسطس المقبل، وسط عدد من أفراد أسرة كل منهما.

ونستعرض فيما يلي بعض المعلومات عن هشام عاشور عريس نيللي كريم.

 

  • لاعب إسكواش سابق.
  • شقيق لاعب الإسكواش الشهير رامي عاشور.
  • مواليد 29 مايو 1982 (39 عاما).
  • احتل التصنيف الـ11 عالميا عام 2012.
  • شارك في بعض الأعمال الفنية.

وكانت نيللي كريم احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

رامي عاشور عريس نيللي كريم

 

هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في الولايات المتحدة الأمريكية  وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

 

يذكر أن الفنانة نيللي كريم، كشفت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة"، كواليس تعرضها لمرض خطير كاد أن يشوه وجهها.


عملية جراحية خطيرة


وأوضحت: "قمت بإجراء عملية جراحية خطيرة في وجهي العام الماضي بعد أن أصبت بورم، وخلال العملية الفريق الطبي استخدم أذني فيها".

 

الخوف من الشلل


وتابعت: "اتخضيت وكنت قلقانة وروحت لأكثر من طبيب والطبيب الأول قال لي ممكن تتشلي بس هترجعي تاني خلال سنة وتكوني كويسة، وفي أمريكا الدكتور قال لي هتكوني كويسة، وطبعًا كنت خايفة لأن ده معناه أني هقعد في بيتي من غير شغل وهبطل تمثيل".

 

درس مستفاد


وأشارت: "بعد العملية والعلاج الحمد لله بقيت أحسن وربنا لطف، والدرس اللي استفادته من تجربتي مع المرض أننا معرضين كل يوم لمشكلات ولكن لازم إحساس الرضا يكون مسيطر علينا".

 

وكانت نيللي كريم تعاونت مع "المدفعجية" من قبل من خلال مهرجان "مليونير مليونير"، والذي حقق رواجًا واسعًا.

 

نيللي كريم واحدة من الفنانات التي سطرت تاريخًا كبيرًا في السنوات الماضية، وحققت العام قبل الماضي نقلة مختلفة من خلال مسلسل "100 وش" الذي عُرض في رمضان وحقق نجاحًا مذهلًا، وكانت المرة الأولى التي تطل فيها نيللي كريم على جمهورها في قالب كوميدي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية