رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة مبنى مخالف ومصادرة 56 شيشة وكرسي بالزقازيق في الشرقية

إزالة مبنى مخالف
إزالة مبنى مخالف
Advertisements

قال المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق  إن الأجهزة التنفيذية برئاسة تمكنت من إيقاف أعمال بناء مخالف بالتعدي على الأرض الزراعية ببناء مخالف بقرية كوم الأشراف التابعة للوحدة المحلية بأم الزين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وذلك بإشراف خالد امين جمعة  نائب رئيس المركز والمدينة ومعه  رئيسة الوحدة  المحلية وفريق عمل من رئاسة المركز. 

وأضاف  رئيس مركز ومدينة الزقازيق  أن جهاز التنفيذي شن حملة صباح اليوم السبت 31 يوليو 2021  لمتابعة مدى التزام أصحاب المقاهي باتباع الإجراءات القانونية وعدم تقديم الشيشة. 

وأسفرت الحملة والتي ضمت إدارات المرافق والإشغالات والإزالات بالمجلس بالإضافة إلى مندوبين من الصحة والتموين بالزقازيق  عن التحفظ على عدد ٣١ شيشة من مقهين مخالفين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف ذلك بالإضافة إلى رفع الاشغالات بمناطق المرور والتحفظ على ٢٥ قطعة اشغال تتمثل في كراسي ومناضد ( ترابيزات )  .

 وقال نبيل فاروق إن فريق العمل بالحملة ضم خالد أمين جمعة نائب رئيس المدينة.وحسين عشماوي مسؤول الإشغالات وقوة من قسم  الشرطة. 

وأشار رئيس مركز ومدينة الزقازيق أنه تم متابعة اعمال النظافة بقطاعات  طريق الزقازيق ابو حماد وكوبري الزراعة المركز وشارع الزراعة وكذلك غسيل البلدورات ونظافة كوبري الزراعة وغسل أرصفة شارع الزراعة من أمام كلية الزراعة بمدخل الشارع وكذلك عمل حملة نظافة بشوارع حي مبارك وقطاع موقف المنصورة وشارع الغشام ومنطقة عبداللطيف حسانين وطريق الزرقية وشارع الغشام وكافة القطاعات برئاسة المركزوذلك بإشراف شعبان ابو الفتوح نائب رئيس مركز ومدينة الزقازيق. 

  وشدد رئيس المركز على استمرار العمل يوميا في أعمال النظافة على مدار اليوم مشددا  على مدير الحملة بعمل الصيانة الدورية للمعدات القائمة على نقل القمامة وكذلك غسل السيارات باستمرار للحفاظ على المتانة والشكل  العام للمعدات. 

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  قد شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية بضرورة المتابعة الدقيقة والمستمرة لأعمال النظافة والإشغالات والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وخاصة في أيام  الإجازات الرسمية والعطلات. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية