رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتحار شاب داخل منزله بالغربية

انتحار شاب داخل منزله
انتحار شاب داخل منزله بالغربية
Advertisements
قرر رئيس نيابة سمنود بمحافظة الغربية اليوم التحفظ على جثة شاب في نهاية العقد الثالث من عمره عقب واقعة انتحاره بشكل مفاجئ شنقا داخل منزل بمنطقة السياحية بقرية ميت بدر حلاوة والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه وعرضه على الطب الشرعي.


وتلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة سمنود يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بانتحار مواطن مقيم بقرية ميت بدر حلاوة بدائرة القسم.

كما باشر فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية دورها بالانتقال إلى مكان الحادث ومتابعة تطوراته وسماع أقوال شهود العيان.

وكشفت التحريات أن الشاب يعاني من أزمة نفسية حادة دفعته للانتحار باستخدام حبل شنقا بسقف غرفة نومه وتحرر محضر بالواقعة وباشرت  النيابة العامة دورها لسماع أقوال شهود العيان والتحقيق والتى أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

انتحار فتاة بطنطا
وعلى صعيد متصل، انتحرت فتاة في العقد الثالث، من عمرها في ظروف غامضة بشنق نفسها بحبل داخل منزلها بدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوي العام، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة.

وكان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا بورود بلاغ بانتحار فتاة بدائرة المركز، وتبين من المعاينة والفحص قيامها بشنق نفسها بحبل داخل منزلها بشارع الكافوري أمام شارع الصاغة بمنطقة السيد البدوي.

وكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

كما ألقت فتاة في العقد الثالث من عمرها من الدور الرابع بمنطقة ترعة الشيتي التابعة لمدينة طنطا في الغربية لمرورها بأزمة نفسية.

البداية عندما تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارًا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانتحار فتاة تدعى "م. م. أ." 27 عاما مقيمة بمنطقة ترعة الشيتي بمدينة طنطا عن طريق إلقاء نفسها من الطابق الرابع بمنزلها لمرورها بأزمة نفسية ونقلها لمشرحة مستشفى المنشاوى العام.
 
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وانتحرت فتاة في العقد الثاني من عمرها بتناولها حبوب حفظ القمح إثر مرورها بأزمة نفسية حادة لخلاف مع أسرتها داخل منزلها بمدينة طنطا وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية