رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رنا سماحة تدعم الأهلي قبل نهائي أفريقيا: "حاربوا على البطولة"

الفنانة رنا سماحة
الفنانة رنا سماحة
Advertisements
حرصت الفنانة رنا سماحة، على دعم النادي الأهلي، قبل مباراة كايزر تشيفز المقرر خوضها مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.


وكتبت سماحة عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": " عهدناكم رجال أبطال ثقتنا فيكم عالية حاربوا علي البطولة #افريقيا_يا_اهلي #العاشره_ممكن ".

مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، في التاسعة مساء اليوم، نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والتي من المقرر أن تقام على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ويسعي المارد الأحمر، لتحقيق الفوز على نظيره الجنوب أفريقي، لانتزاع لقب العروس الإفريقية للمرة العاشرة فى تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي فى عدد مرات الفوز باللقب الأغلي قارياً .

بطولات موسيماني مع الأهلي

ويسعي موسيماني لانتزاع لقبه الثالث ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لتحقيق لقبه الخامس مع المارد الأحمر، بعدما توج معه بأربع بطولات سابقة هي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي والدوري الممتاز وكأس مصر والسوبر الأفريقي .

محاضرة فنية من موسيمانى للاعبي الأهلي

ومن جهة أخرى يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة ختامية مع لاعبي الفريق في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب.


ويتحدث موسيماني خلال المحاضرة عن أهم تعليماته للاعبي الفريق قبل خوض النهائي الإفريقي.

الأهلي يغادر المغرب عقب مباراة كايزر تشيفز

وتبدأ بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة العودة للقاهرة من المغرب بعد انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


ومن المقرر أن تُغادر البعثة ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية إلى المطار، فور انتهاء مباراة نهائي إفريقيا مباشرة، حيث تبدأ رحلة العودة للقاهرة على متن طائرة خاصة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية