رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شاب بالفيوم بسبب السرعة الجنونية

مستشفي الفيوم العام
مستشفي الفيوم العام
Advertisements
 لقي شاب مصرعه بسبب انقلاب دراجة نارية "موتسيكل" بسبب السرعة الزائدة أمام  قرية كفر محفوظ التابعة لمركز شرطة طامية، بمحافظة الفيوم.

 
السرعة الجنونية السبب

تلقى اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم إخطارا من مٱمور مركز شرطة  طامية يفيد بمصرع الشاب  محمد.س مقيم بمركز طامية بسبب السرعة الزائدة مما أدى الى انقلاب الدراجة ووفاة قائدها في الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة  التحقيقات.
 
قرارات النيابة
 وقررت نيابة مركز طامية التصريح بالدفن بعد متازرة الطب الشرعي وإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة، وطلبت تحريات اإدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

 اشتعال النيران في منزل بحي السلخانة
 وعلى صعيد آخر، تمكنت  سيارات الإطفاء بمساعدة الأهالي من السيطرة علي حريق، شب في منزل مكون من طابقين علي الطريق الدائري بالفيوم بالقرب من حي السلخانة.

 وكان اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، قد تلقي بلاغا من مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد باشتعال النيران في منزل بحي السلخانة علي الطريق الدائري، وتم إخطار ادارة الدفاع المدني بموقع البلاغ.

 توجهت سيارات الاطفاء وسيارة إسعاف الي موقع البلاغ، وتم السيطرة علي الحريق قبل أن تمتد السنة اللعب الي الكتلة السكنية المجاورة.

 التفاصيل
 وتبين بعد فحص محتويات المنزل، ان له جثة متفحمة، ليس لها معالم واضحة، كما تبين أن المنزل عبارة عن مخزن المخلفات الكرتون والحركة.

وتم نقل الجثة الي مشرحة مستشفي الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض علي النيابة المختصة، التي أمرت بدفن الجثة بعد تحليل "DNA" كما انتدبت خبير لاعداد تقرير باسباب الحريق، وطلبت تخريات ادارة البحث الجنائي حول الواقعة.

 من دفتر أحوال مديرية أمن الفيوم
 أصيب اليوم عامل بطلق ناري في القدم اثر اطلاق النار عليه من مجهولين يستقلون دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وتم نقل المصاب لمستشفى الفيوم العام وتحرير محضر بالواقعة وأحيل الي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بلاغ لمدير الأمن
 
تلقي اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطار من العقيد محمد ثابت مأمور قسم شرطة سنورس بوصول بلاغ من أهالي قرية ترسا بإطلاق النار على شاب وإصابته في القدم  

تحريات البحث الجنائي


واكدت تحريات المقدم محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة سنورس أن المصاب  " احمد . س .ا " 27سنه يعمل ب أحد قاعات الافراح وأثناء عودته إلى المنزل بقرية ترسا التابعة لمركز ومدينة سنورس اطلاق عليه النار مجهولون يستقلون دراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

وطلبت النيابة العامة تحريات ادارة البحث الجنائي حول الواقعة، كما طلبت تقرير طبي بالحالة  يبين نسبة الإصابة وما تخلفه من آثار علي المجني عليه.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية