رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيطرة على حريق في مخزن قمامة وتفحم جثة مجهولة بالفيوم

مديرية أمن الفيوم
مديرية أمن الفيوم
تمكنت سيارات الإطفاء بمساعدة الأهالي من السيطرة علي حريق، شب في منزل مكون من طابقين علي الطريق الدائري بالفيوم بالقرب من حي السلخانة.

بلاغ لمدير أمن الفيوم

وكان اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، تلقي بلاغا من مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد باشتعال النيران في منزل بحي السلخانة علي الطريق الدائري، وتم إخطار إدارة الدفاع المدني بموقع البلاغ.

وتوجهت سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة علي الحريق قبل أن تمتد السنة اللهب إلى الكتلة السكنية المجاورة.
التفاصيل
وتبين بعد فحص محتويات المنزل، أن به جثة متفحمة، ليس لها معالم واضحة، كما تبين أن المنزل عبارة عن مخزن لمخلفات الكرتون.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض علي النيابة المختصة، التي أمرت بدفن الجثة بعد تحليل "DNA" كما انتدبت خبير لإعداد تقرير بأسباب الحريق، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

من دفتر أحوال مديرية أمن الفيوم
وفي واقعة أخرى، أصيب عامل بطلق ناري في القدم اثر اطلاق النار عليه من مجهولين يستقلون دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وتم نقل المصاب لمستشفى الفيوم العام وتحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بلاغ لمدير الأمن
وتلقي اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العقيد محمد ثابت مأمور قسم شرطة سنورس بوصول بلاغ من أهالي قرية ترسا بإطلاق النار على شاب وإصابته في القدم.

تحريات البحث الجنائي
وأكدت تحريات المقدم محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة سنورس، أن المصاب " احمد . س .ا " 27 سنة يعمل بأحد قاعات الأفراح وأثناء عودته إلى المنزل بقرية ترسا التابعة لمركز ومدينة سنورس أطلق النار عليه مجهولون يستقلون دراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

وطلبت النيابة العامة تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة، كما طلبت تقرير طبي بالحالة  يبين نسبة الإصابة وما تخلفه من آثار علي المجني عليه.

Advertisements
الجريدة الرسمية