رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد النبوي ينشر صورة من أمام الأهرامات: فلنجمع تراثنا

خالد النبوي
خالد النبوي
Advertisements
نشر الفنان خالد النبوي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة له من أمام أهرامات الجيزة، حيث حصدت العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة.


وعلق خالد النبوي على الصورة قائلا: "فلنجمع تراثنا قبل أن يلحقنا الموت لنسلمه إلى أبنائنا".



فيلم أهل الكهف
ويشارك الفنان خالد النبوي في فيلم أهل الكهف والذي يضم كوكبة من النجوم، ويتواصل تصوير مشاهده وأحداثه.

ويسافر صناع فيلم أهل الكهف لدولة المغرب نهاية الشهر المقبل لتصوير عدد من مشاهد العمل هناك.

وعلمت "فيتو" أن المشاهد التي سيجري تصويرها عبارة عن أكشن تجمع كل من خالد النبوي وبعض المشاركين في العمل.

ويعد فيلم "أهل الكهف" من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظراً لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلى مستوى، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل 2021.

فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح، ومحمود حميدة، ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفي وخالد الصاوي ومصطفي فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فؤاد سليم وصبري فواز وهاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور.

فيلم كوزمو
وفي سياق آخر، تعاقد النجم خالد النبوى مؤخرا مع المنتج وليد منصور على المشاركة فى بطولة فيلم "كوزمو"، تأليف هشام هلال، وإخراج حسين المنباوى، وجارى حاليا التعاقد مع باقى أبطال الفيلم.

ويعتمد الفيلم على 8 نجوم، حيث يقوم على البطولة الجماعية، من تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور، وتدور أحداثه فى إطار من التشويق والأكشن عن رحلة بطل لأخذ ثأر شخصى، عندما يكتشف بعد سنوات طويلة حقيقة مقتل والده، فتتغير حياته ويسعى للانتقام وأخذ ثأره.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية