رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكاية المشهد المؤثر بين نيلي كريم ومحمد فراج في "ضد الكسر" | فيديو

فيتو
Advertisements
أكد الفنان محمد فراج أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان مقررا عرضه في رمضان 2020، وانتهى تصوير 90%، منه العام الماضي ولكن نظرا لانتشار وباء كورونا تم تأجيل استكمال تصوير المسلسل، ومع تخفيف الإجراءات تم تصوير المسلسل وعرضه في رمضان الماضي.


لعبة نيوتن
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي المذاع على فضائية "cbc"، أن وباء كورونا تسبب في عدم قدرة عدد من الفنانين مواصلة المشاهد الباقية من مسلسل "لعبة نيوتن".



ضد الكسر
وعن تفاصيل مشهد اعتدائه بالضرب وصفع الفنانة نيللي كريم علي وجهها فى مسلسل "ضد الكسر"، أكد الفنان محمد فراج: "صوت فقط، ونيللي كريم لديها صفة مزعجة للآخرين وأنا فاهم هذه الصفة، وخاصة فى تصوير المشاهد الأكشن، فمن الممكن أن يكون رد فعلها سيئ، وأيديها ناشفة وشعرت بذلك بعد ضربها لي فى كتفي ردا على صفعها على وجهها".

رد فعل
ومن جانبها علقت الفنانة نيللي كريم، على حديث محمد فراج، قائلة: " أنا مش بتعت عايط وبكاء وكدة، فايدي حاضرة على طول بضرب اللى أمامي".

موقف جميل
ووصفت مشهد اعتراف "فراج" لها بحبه فى مسلسل "ضد الكسر"، أوضحت "نيللي كريم": "من ضمن المشاهد الجميلة والتى تترك أثرا طيبا فى حياة الفتاة".

قصة مسلسل ضد الكسر تجسد نيللي كريم فيه دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك" وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج وهو يمتلك شركة عقارات، وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.

أبطال ضد الكسر
مسلسل "ضد الكسر" للنجوم نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب".

تتر مسلسل ضد الكسر 

وكانت النجمة كارول سماحة قد نشرت بوستر أغنية "اللي خان" والتي ستغنيها في مسلسل "ضد الكسر" بطولة النجمة نيللي كريم ويشارك في سباق دراما رمضان 2021، وعلقت كارول سماحة على البوستر عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام قائلة: "أغنية اللي خان من مسلسل ضد الكسر".

يذكر أن كارول سماحة زينت تتر مسلسل "ضد الكسر" بصوتها والذي يعرض في شهر رمضان الجاري.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية